فيس بوك
فيس بوك


كشف حقيقة تداول صورة لطفلة غائبة عن الوعى بـ"الفيس بوك"

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 01:32 م

قامت أجهزة وزارة الداخلية بكشف ملابسات حول ما تم نشره على إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن صورة لطفلة صغيرة وبجوارها سيدة وصورة أخرى لذات الطفلة وبجوارها أحد الأشخاص، والإشارة إلى أن الطفلة لا تتحرك واحتمالية أن تكون "مخدرة" ويتم استغلالها فى أعمال التسول بمدينة طلخا بالدقهلية.

اقرأ أيضا | تجديد حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار بـ«مصر القديمة»

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من تحديد الطفلة والسيدة والشخص المشار إليهم، وتبين أن الشخص الذى ظهر بالصورة بجانب الطفلة هو والدها، وأن السيدة التى ظهرت بالصورة بجوارها هى جدتها لوالدها.

باستدعائهم قررت جدتها بأنها توجهت لصرف المعاش الخاص بها من إحدى البنوك بدائرة قسم شرطة أول المنصورة ، وعقب ذلك توجهت لأحد فروع شركة إتصالات بدائرة مركز شرطة طلخا " لشحن هاتفها المحمول" ، إلا أنها وجدت زحاما بالفرع فقامت بالاتصال بنجلها "والد الطفلة" والذى حضر لمقابلتها صحبة طفلته وجلسوا جميعاً بمدخل العقار المجاور للفرع، وطلبت من نجلها التوجه لشراء بعض المأكولات وأثناء ذلك شعرت الطفلة بالإرهاق فقامت بـ"الاستناد على كتفها"، وحال حضور نجلها "استندت" الطفلة إلى كتفه فى حين توجهت الأولى لفرع شركة الاتصالات لشحن هاتفها، وتوجهوا عقب ذلك لمنزلهم .. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة