محكمة جنايات  القاهرة
محكمة جنايات  القاهرة


الإعدام لعاطل قتل طبيب لسرقته بالإكراه بروض الفرج 

ميادة عمر

الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 02:33 م

قضت محكمة جنايات  القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، بالإعدام على المتهم بقتل طبيب بروض الفرج.

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل  علي السعيد، وعضوية المستشارين جمال عبدالعزيز أبو زيد، ومصطفي سامي عبد الجواد، وجمال سعيد الرحماني، وأمانة سر محمد عطية.

كشفت تحقيقات  النيابة  العامة أن المتهم "و .م.ع "قتل المجني عليه  عاطف عزمي عمدا مع سبق الاصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحه وسرقته واعد لهذا الغرض سلاحا أبيض "مطواه " وتسلل إلى مسكنه متخذا من ظلام الليل ساترا له لتنفيذ مخططه الإجرامي وما إن ظفر به حتى اجهز عليه ونحره من جيده مستخدما السلاح الابيض " مطواه" واحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي التي أودت بحياته .

 واضافت التحقيقات، بعد أن تلقى قسم شرطة روض الفرج بلاغا من إيهاب. ع، ٤٩  عاما، رئيس الشئون المالية بالتأمين الصحي، يفيد بالعثور على جثة المجني عليه وبه إصابات عبارة عن جرح قطعي بالرقبة، وجرح قطعي بذراع اليد اليمني بداخل غرفة المعيشة بجوار السرير.

اقرأ أيضا| الثمن غالى.. لكن الوطن أغلى

واشارت  التحقيقات بعد فحص الكاميرات بمكان الواقعة أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم "وليد. م. ع"، وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات أقر أنه وراء ارتكاب واقعة قتل المجني عليه بقصد سرقته وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وانتهت التحقيقات بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات للفصل في الاتهام ومعاقبته على ما جناه من وقائع.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة