الفنانة بشرى
الفنانة بشرى


الفنانة بشرى عن مكالمتها مع بزوجة الشهيد محمد مبروك:« قلبتى علينا المواجع»

رضا خليل

الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 04:03 م

كشفت الفنانة بشرى، عن تواصلها مع زوجة الشهيد محمد مبروك، قبل تجسيدها لدورها في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار2، الذي يعرض في الموسم الدرامي الجاري.

اقرا ايضا .. الفنان محمد العزايزي: رد فعل الجمهور عن دوري في «الاختيار2» غير متوقع‎

وقالت «بشرى»،  خلال مداخلة هاتفية في ، برنامج "تفاعلكم" المذاع على قناة  العربية :"  أعتقد كان هناك ملائكة او ارواح خيرة تحوم حول هذا  المشهد اثناء تصويره، وكان له تأثير كبير جدا على الناس بعد عرضه" مضيفة :" ربنا جعلنا أداة لتجسيد الاشخاص الحقيقية ولعرض المعاناه والمحن  ونقل المشاعر التى تعيشها أسر الشهداء".

وأوضحت " الفنانة بشرى" انها تواصلت مع زوجة الشهيد محمد مبروك تلفونيًا قبل تجسيد دورها واثناء التصوير وبعد عرض الحلقة، مشيرة الى انها الشخصية الوحيدة التى كانت تفكر فيها طوال فترة الارتباط بهذا العمل وفى كل تفصيلة تقوم بتنفيذها فى ذلك الوقت، قائلة :" شعور صعب جدًا ومسؤولية كبيرة جدًا ولكن الحمد الله انها اثنت على ادائي وقالتلي قلبتى علينا المواجع".

ويذكر أن مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان  وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة