جنايات دمنهور تقضى بحبس عاطل٥ سنوات لقيامه بهتك  عرض طفلة 
جنايات دمنهور تقضى بحبس عاطل٥ سنوات لقيامه بهتك  عرض طفلة 


«جنايات دمنهور» تقضى بحبس عاطل 5 سنوات لقيامه بهتك عرض طفلة 

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 04:54 م

 

قضت محكمة جنايات دمنهور" الدائرة السابعة"، برئاسة المستشار الدكتور شوقى الصالحى وعضوية المستشارين وائل الأشلم وخالد فؤاد، اليوم الثلاثاء، بالحكم علي عاطل  بالسجن 5 سنوت، لاتهامه بخطف طفلة  4 سنوات وهتك عرضها. بمركز بدر بالبحيرة 

اقرأ ايضا |  «اليوم العالمي للمرور» نظم حديثة وطفرة في الطرق أنقذت آلاف الأرواح.. فيديو
ترجع وقائع تلك القضية حينما تلقي الرائد محمد زايد رئيس مباحث مركز شرطة بدر بالبحيرة بلاغا من " ن. ش.ع" وبرفقتها ابنتها "ح. ع" 4 سنوات والمقيمين بإحدي قرى مركز بدر، تتهم فيه "خميس. ا.ن" 21 عامًا، و"سعيد.ص" 22 عامًا والمقيمين بذات الناحية، وأمسك بهما مع الأهالى.
وقالت أم الطفلة في بلاغها إن ابنتها التي لم تتجاوز الاربعة سنوات كانت تلعب في الشارع وعادت بعد فتره تبكي وشاهدت بنطالها غارق  بالدماء وبتوجهها معها بالشارع فأبصرت المشكو في حقه" خميس" يجري محاولا الهرب، والثاني يحاول إخفاء نفسه داخل الزراعات فأمسكت بهما بمعاونة الأهالي.

وأضافت أم الطفلة، أنها بالكشف الطبي على الصغيرة بالمستشفى، واكتشفت أنهما قاموا بالتعدي على ابنتها  صاحبة الأربع سنوات جنسيًا وهتك عرضها، وأحداثا بها إصابات هي كدمات وجروح بفتحة الشرج؛ نتيجة حدوث إيلاج عنيف.

وبسؤال المشكو في حقه "سعيد.ص" بمحضر جمع الاستدلالات  قال إنه لم يفعل شيئا، وأنه وقد شاهد خميس وهو يتعدي على الطفلة جنسيًا وهتك عرضها بعد استدراجها في الأرض الزراعية، وبسؤال الثاني خميس أنكر الاتهام وقرر أن سعيد من فعل ذلك، وبتحقيقات النيابة العامة التي أجراها عمرو بيومي وكيل نيابة كوم حماده وبحضور محمود مراد الحوفي المحامي مع المجني عليها استمعت النيابة لأقوال المجني عليها.

وقدمت أم الطفلة حنان شهادة ميلادها وأشارت إلى عدم معرفتها بالمدعو سعيد ومعرفتها بالثاني وهو خميس شقيق زوجها زوجها الأول.

وأفادت تحريات المباحث التي اجرها نفاذا لقرار النيابة العامة في المحضر رقم 5429 لسنة 2020 ج مركز بدر حول الواقعة وظروفها وملابستها  التي أسفرت عن  قيام المتهم خميس باستدراج المجني عليها الطفلة ح.ع والتعدي عليها بالضرب وتجريدها من ملابسها وبنطالها والتعدي جنسيا بايلاج عضوه الذكري في دبرها رغم صغر سنها وكونها طفله وارتكب الواقعة وأن سعيد ليس له دور.

ورفعت أوراق القضية إلى أحمد حبيبه وكيل النيابة العامة الذي استكمل التحقيق وقرر حبس المتهم خميس.ن أربعة أيام على زمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في الميعاد وإخلاء سبيل سعيد، وباستمرار التحقيقات لورود تقرير الطب الشرعي الذي كشف ما حدث لطفلة الأربعة أعوام من تكدم وجروح بفتحة الشرج تشير لحصول إيلاج عنيف بفتحة الشرج في وقت معاصر لتاريخ الواقعة والمذكورة بكر غشاء بكارتها سليم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة