قبل العيد... أجمل المقاصد السياحية لا يفوتك زيارتها
قبل العيد... أجمل المقاصد السياحية لا يفوتك زيارتها


قبل العيد.. أجمل المقاصد السياحية «لا تفوتك زيارتها»

مي سيد

الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 05:25 م

 

يحتفل المصريين بإجازة  عيد الفطر المبارك بعد أيام قليلة لذلك نرصد أجمل المقاصد السياحية المصرية التي تتمتع بسحر نيلها وعظمة حضارتها وجمال المناظر الطبيعية بها، تجد في مصر "أم الدنيا" الكثير من المقاصد السياحية الرائعة. 

شرم الشيخ  

اقرأ أيضا

 بعد لقاح كورونا.. السياحة العالمية تتوقع التعافي في العالم  في 2024


إذا كنت تبحث عن الهدوء والاسترخاء مع الحياة الليلية الصاخبة مع المزارات والأنشطة السياحية العديدة عليك الذهاب إلي مدينة شرم الشيخ التي تعد من أشهر الوجهات السياحية المصرية والعالمية، فهي حقا من أجمل المقاصد السياحية المصرية من حيث الأنشطة الرياضية والترفيهية والسياحية الفريدة.

دهب 

تنفرد منطقة دهب في جنوب سيناء بمناخها المميز والرائع، فهي من أكثر المناطق في العالم التي تشهد اعتدال حالة الطقس طوال العام، ويمكنك الاستمتاع بشواطئها الرائعة المليئة بالشعاب المرجانية الملونة واللون الأزرق الصافي الخلاب، وأجمل ما يميز دهب وجودها وسط جبال مرتفعة جعلت منها تشبه اللوحات الفنية.

كل هذا ومازالت دهب لديها الكثير للاستمتاع  به مثل المشي في الممشى السياحي والجلوس في المقاهي أمام البحر ورحلات السفاري الرائعة بين جبال دهب والسهر لسماع أجمل الموسيقي أمام البحر ومشاهدة صفاء السماء. 

سهل حشيش

استطاعت مدينة البحر الأحمر أن تصبح مدينة سياحية مصرية في خريطة السياحة العالمية، حيث أنها تتميز بشواطئ رائعة لرياضة الغوص والغطس، كما أن بها منتجعات سياحية عالية الرفاهية، كما تتميز منطقة سهل حشيش في محافظة البحر الأحمر بأنها من  أكثر المناطق رومانسية حيث الهدوء والاستجمام.


المنتزه 

تعد منطقة المنتزه في الإسكندرية من أجمل المناطق الرومانسية المصرية، حيث يوجد بها حدائق خضراء في كل مكان وفنادق مطلة على البحر مباشرة وتتميز بالهدوء والجمال مما جعل الكثير من زوارها يطلقون عليها يونان مصر.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة