تامر عاشور
تامر عاشور


تامر عاشور: لا أحب الكآبة.. ولا أريد تغيير انطباع الجمهور عني

محمد طه

الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 06:12 م

 حل الفنان تامر عاشور، ضيفاً على إيناس سلامة الشواف، عبر إحدى المحطات الإذاعية، وقال: "لا أضع خطط طويلة بسبب أن ظروف السوق تختلف، وطريقة العمل تختلف كل فترة، لذلك أحب أن يكون هناك ترتيبات على مدى القريب، ولا أؤمن أن بداية الاشياء هي التي تستمر، من المؤكد إنها تختلف، وأؤمن دائماً بإن الإنطباع الأول يدوم لفترة قصيرة وليست طويلة".

وأضافت: "الجمهور لديه انطباع أنني أحب الأغاني الحزينة وأقدمها دوماً ولكن أنا في الحقيقة غير ذلك وأعترف أنني لا أرغب في تغيير انطباع الجمهور عني، من حيث الموسيقى والأغاني التي سأقدمها.، أعترف أنني شخص لا أحب الكآبة".

وتابع: الحب الأول وهم لأن كل مرحلة لها تفاصيلها وكل فترة لها ظروفها الخاصة، ولكن أول حاجة لها طعم مختلف، و1هناك الكثير من البدايات المفرحة ويتم بذل مجهود بها من أجل أن تستمر هذه لبداية بنفس الحماس، ووالدتي هي أول شخص أقوم بالتواصل معه في حالة حدوث أمر مفرح".

وذكر تامر عاشور: "أول لوكشين تصوير كانت أغنية (كلموها عني) وكانت في قصر السكاكين في العباسية، وأول مشهد تصوير كان لأغنية "كلموها عني" في نفس المكان، وأول عمل استقبل الجمهور أن هذه هي بدايتي الفنية كانت مجموعة من الأغاني التي تم طرحها على الأنترنت".

واختتم: "أجد أن ألبوم "حد بيحب" هو البداية الحقيقية لي، لأن الأغاني السابقة لم يكن لها خطة تسويق جيدة".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة