دياب وفردوس عبد الحميد في "نسل الأغراب"
دياب وفردوس عبد الحميد في "نسل الأغراب"


فردوس عبد الحميد: دوري في «نسل الأغراب» صعب.. وأتابع هذه المسلسلات| فيديو

محمد طه

الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 06:16 م

كشفت الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد، أسباب قبولها العودة للشاشة من خلال مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، وذلك بعد آخر مشاركاتها في مسلسل "الأسطورة" مع الفنان محمد رمضان عام 2016.

 

وقالت فردوس، في تصريحات تلفزيونية، "رجعت للشاشة من خلال دور (الخالة نجاة) لأني لقيته دور صعب، وله مواصفات خاصة، من خلال المكياج وطبقة الصوت وأنها سيدة قعيدة، هي ممكن الممثل من خلالها يعمل شغل كويس، بالإضافة لعلاقة نجلها بها، وهي علاقة برّ بها بديعة وينبغي أن تكون قدوة للجيل الحالي".

 

وأوضحت أنها تتابع مسلسل "الاختيار 2" في رمضان، واصفة إياه بـ"الرائع"، مضيفة: "عاجبني جدا جدا، والمشاهد الإنسانية متداخلة مع توثيق اللي حصل، وده عامل مع الجمهور حالة رائعة"، مشيرة إلى أنها أيضا تتابع مسلسل "لعبة نيوتن" للنجمة منى زكي.


مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

 

«نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة