زحام أمام أحد البنوك فى أول يوم عمل بعد الإجازة
زحام أمام أحد البنوك فى أول يوم عمل بعد الإجازة


«الفلوس» تهدد «النفوس».. زحام شديد على البنوك بدون كمامات أو إجراءات

الأخبار

الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 10:03 م

بقلم/ هيثم سلامةمحمد الزهيري

وسط حالة من عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا سواء عدم التباعد أو عدم ارتداء الكمامات تجمع المواطنون بكثافة كبيرة أمام البنوك ومكاتب البريد ومكاتب التأمينات والمعاشات. يأتى ذلك بعد إجازة الأيام الخمسة التى منحتها الحكومة للعاملين بمناسبة أعياد المسيحيين وتحرير سيناء وامتدت الطوابير لأكثر من 10 أمتار أمام ماكينات ATM.

«الأخبار» قامت بجولة تفقدية على عدد من فروع البنوك ومكاتب البريد والمعاشات فى اماكن متفرقة ورصدت إقبال المواطنين عليها وسط اختفاء تام للإجراءات الاحترازية..

البداية من أمام مكتب بريد امبابة الذى شهد إقبال المواطنين عليه واصطفافهم فى طوابير طويلة امتدت إلى خارج مكتب البريد بالرغم من ارتفاع درجة الحرارة وسط اختفاء تام لتنظيم حركة دخول وخروج المواطنين أو تنظيمهم وحثهم على التباعد واتباع الإجراءات الاحترازية خوفا من تفشى فيروس كورونا.. ولم يتغير الأمر  أيضا أمام بنك مصر الذى شهد إقبالا كبيرا من المواطنين فى محاولة من رجال الأمن لتنظيم عملية دخول وخروج المواطنين وتقسيمهم فى داخل وخارج البنك وحثهم على اتباع الاجراءات الاحترازية وكذلك جلوسهم فى اماكن متفرقة حسب الإرشادات الموجودة بالداخل على المقاعد المعدة لجلوس العملاء أما فى الخارج لم يستطع رجال الامن تنظيم المواطنين وتزاحموا امام أبواب البنك وقاموا بخلع الكمامات والقفازات ولم يبالوا شيئا بالإجراءات الاحترازية كما قام العملاء بإثارة العديد من المشاجرات خارج البنك فى محاولة لكل منهم بالفوز والنجاح فى دخول البنك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة