لحظة استشهاد نضال الشافعي
لحظة استشهاد نضال الشافعي


الاختيار2 | نضال الشافعي يعطي درسًا قاسيًا للإرهابيين في سيناء قبل استشهاده

محمد طه

الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 10:57 م

 

عرضت مساء اليوم الثلاثاء، الحلقة الـ22، من أحداث مسلسل "الاختيار 2"، الذي يعرض ضمن مسلسلات السباق الرمضاني 2021، بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

 

وشهدت أحداث الحلقة ظهور الفنان نضال الشافعي الذي جسد دور أحد أهالي سيناء، لتقوم الجماعة الإرهابية باحتجازه بعد قيامه مساعدة قوات الجيش ويقولوا له إنه تم الحكم عليه بالموت، ليعطي "نضال" درسا قاسيا للإرهابيين بأن الموت شرف لمن يساعد بلده وجيشه، ويقوموا بقتله ويصورون العملية.

 

وظهر في الحلقة ذعمر رفاعي سرور مفتي جماعة أنصار بيت المقدس والذي يجسد دوره أحمد الرافعي في مدينة درنة الليبية، ليُعلن أن هشام عشماوي تم مبايعته باسم أبو عمر المهاجر أميرا لجماعة المرابطون، ليختلف "عماد عبد الحميد - عابد عناني" على مبايعته.

 

ويطلب الإرهابي أبو حذيفة من الضباط المنشقين أن يظهروا في فيديو ويروون قصتهم حتى يعلم الجميع أنهم أصبحوا من المجاهدين.

 

كما تم القبض على الإرهابي الذي أطلق النار على "زكريا - كريم عبد العزيز"، وتذهب "نادية - إنجي المقدم" إلى المستشفى للاطمئنان عليه، ويقوم "يوسف - أحمد مكي" بطمأنتها.


وعرضت أحداث الحلقة مشاهد حقيقية لمحاولة استهداف النائب العام المساعد المستشار زكريا عبد العزيز ومحاولة اغتياله، وتم القبض على منفذ العملية، بينما يعود "زكريا" إلى عمله ويجتمع مع مديره ماجد الكدواني.

 

مسلسل «الاختيار 2» تم عرضه في رمضان 2021، من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة