فرجانى ساسى
فرجانى ساسى


الزمالك يطالب فرجاني ساسي بحسم موقفه النهائي

الأخبار

الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 11:14 م

كتب: حازم البنا 

استأنف فريق الكرة بنادى الزمالك تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة سموحة فى التاسعة والنصف يوم الخميس باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

وكان الفرنسى كارتيرون المدير الفنى منح الفريق راحه سلبية من التدريبات أول أمس بعد التعادل مع بيراميدز.

وكشف د.محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى بنادى الزمالك، عن سلبية مسحة محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للفريق، والتى خضع لها مؤخرا بينما يواصل محمود عبد الرحيم جنش، حارس المرمى الخضوع لبعض التدريبات التأهيلية الخاصة استعدادًا للمشاركة فى تدريبات الحراس بشكل طبيعى، بعدما اشتكى اللاعب من آلام أسفل الظهر عقب المشاركة فى مواجهة المقاولون العرب.

ويفضل الجهاز الطبى، استكمال البرنامج التأهيلى الذى حُدد له عقب لقاء المقاولون، والذى لم يتمكن الحارس من الانتهاء منه بسبب مباراة بيراميدز وجلس جنش على مقاعد البدلاء لمحمد عواد. وتولى عواد حراسة عرين الزمالك فى مواجهة بيراميدز التى انتهت بالتعادل، ولم يجلس جنش على مقاعد البدلاء إلا بعدما خضع لاختبار طبى للتأكد من إمكانية الاستعانة به فى أى وقت أثناء سير اللقاء.

وأصبح محمد عواد، المرشح الأول لحراسة مرمى فريقه فى مواجهة سموحة.

وعقد كاريترون جلسة مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق لعلاج حالته النفسية التى أصبحت سيئة جدًا بسبب إهدار فرصة هدف محقق أمام مرمى بيراميدز، وأوضح له أنه يعانى من ضغط نفسى وعصبى فى ظل رغبته فى تقديم أفضل ما لديه داخل الملعب، وزاد الأمر سوءا بعدما أهدر هدفا محققا أمام بيراميدز، مؤكدًا ثقته الكبيرة فى إمكانياته وأنهى المدير الفنى الجلسة مع زيزو برفع معنوياته وارتفع التركيز الذهنى له

موقف ساسى

على جانب آخر قرر مسئولو نادى الزمالك، عقد جلسة حاسمة مع التونسى فرجانى ساسي، لاعب وسط الفريق، لمعرفة موقفه النهائى بشأن الاستمرار مع القلعة البيضاء وتجديد عقده، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ولايزال مصيره غير معلوم حتى الآن.

وتسببت الأنباء المثارة عن تفاوض بيراميدز مع فرجانى ساسى للتعاقد معه فى الموسم الجديد، فى التعجل من حسم الصفقة حيث يسعى مسئولو الزمالك لمعرفة حقيقة الأمر والاستفسار عن صحة ما يثار فى اليومين الماضيين عن اتفاقه مع نادى بيراميدز على الانتقال لصفوفه، رغم نفى الأخير التفاوض مع اللاعب فى الآونة الأخيرة.

ويتمسك مسئولو الزمالك باستمرار فرجانى ساسى، لكن وفقا للسقف المحدد من جانب النادى والقدرة على تنفيذ طلبات اللاعب، وهو ما ينتظر حسمه بشكل رسمى خلال الأيام القليلة المقبلة مع اقتراب موعد انتهاء عقده الحالى .

كارتيرون

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة