النجم الجزائري رياض محرز
النجم الجزائري رياض محرز


«محرز» يعلق على قيادته مانشستر سيتي للتأهل لنهائي دوري الأبطال

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 11:36 م

علق النجم الجزائري رياض محرز، على قيادته فريقه مانشستر سيتي للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي، على حساب باريس سان جيرمان.

وقاد رياض محرز فريقه مانشستر سيتي لتكرار فوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «الاتحاد» في إياب نصف النهائي.

وكان الفريق الإنجليزي فاز على سان جيرمان بنتيجة 2-1، والتي أقيمت على ملعب «حديقة الأمراء» بالعاصمة الفرنسية باريس، ليكون مجموع المباراتين 4-1.

وقال رياض محرز في تصريحات عقب نهاية المباراة: «كانت مباراة جيدة للغاية.. لم نبدأ بصورة جيدة في الشوط الأول، لكن سجلنا الهدف وتمتعنا براحة أكبر، ولعبنا بصورة جيدة في الشوط الثاني».

وأضاف: «كان بإمكاننا تسجيل المزيد، لاعبو باريس فقدوا أعصابهم وبدأوا في ركلنا، وبعد طرد دي ماريا، أصبحت المباراة أكثر راحة».

وتابع: «لم نستهدف اللعب على المرتدات، ولكن كانوا يحتاجون للقدوم إلينا، ونحن جيدون في المرتدات، وهكذا سجلنا الهدفين».

وعن هدفه الأول، قال محرز: «بالطبع التمريرة الطولية لإديرسون كان مخططًا لها، نعرف قدرته على وضع الكرة عند المرمى الآخر، نعمل على ذلك طوال الوقت، واليوم نجحت الخطة».

وشدد: «يجب التحلي بالصلابة الدفاعية، وهكذا فعلنا، لم تهتز شباكنا كثيرًا، هذا سبب وصولنا إلى النهائي.. ولدينا مباراة يوم السبت نحتاج للفوز بها من أجل حسم لقب البريميرليج، ثم سنركز على نهائي دوري الأبطال».

ويبحث مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوراديولا للفوز بكأس «ذات الأذنين» للمرة الأولى في تاريخ النادي الإنجليزي.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة