الفنانة أنوشكا
الفنانة أنوشكا


أنوشكا: المخرجين هم أهم شيء في نجاح المسلسل بسبب قدرة اختيارهم الممثلين

أحمد فتحي

الأربعاء، 05 مايو 2021 - 12:06 ص

أشارت الفنانة أنوشكا، إلى دورها العظيم وتألقها في أحد أبرز مشاهد مسلسل نجيب زاهي زركش.
 
وأضافت الفنانة أنوشكا، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «التاسعة» المٌذاع على فضائية «الأولى»، قائلة:  نجاحي في المسلسل، خاصة في الجانب الكوميدي، يرجع إلى العناصر اللي حواليا ، مشيرة إلى مشهدها مع الفنان « محمد محمود».
 
وتابعت الفنانة أنوشكا، المشهد مفيهوش أي إغراء، بس بيضحك وكوميدي، على الرغم من أني كنت واخدة الموضوع بجدية، مقدمة الشكر لكاست التمثيل، خاصة الفنان محمد محمود.
 
وأكملت أنوشكا، رد فعل الناس بسطني، لأني كنت خايفة جداً، متصورتش تطلع مني كوميديا بالمنظر ده، والناس بينادوني في الشارع بـ «مؤنس».
 
واستطردت الفنانة أنوشكا، أثناء التصوير كنت بتعامل بتلقائية خالص في المشهد ده، وحسيت اللي مكتوب، وسعيدة جداً بالشكل الكوميدي اللي ظهر للناس ، ورد فعلهم.
 
وقدمت الشكر للمخرج شادي، قائلة: كل الشكر له إنه شاف جوايا الجانب الكوميدي، رغم إني كنت قلقانة، مؤكدة أن المخرجين هم أهم شيء في نجاح المسلسل، بسبب قدرة اختيارهم الممثلين، ووضعهم في الأدوار التي تناسبهم ،و يستطيعون من خلالها التمكن من دورهم في المسلسل، وبالتالي العمل على نجاحه.
 
وكشفت أنوشكا، عن آخر أعمالها الغنائية، قائلة: انا كنت ابتديت في جلسات للتجهيز لمزيكا جديدة، ولكن تأخرت بسبب عملي في التمثيل. 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة