رفع 200 طن من المخلفات الصلبة بقرى تلة ونزلة حسين وطوخ الخيل بالمنيا رفع 200 طن من المخلفات الصلبة بقرى تلة ونزلة حسين وطوخ الخيل بالمنيا

رفع 200 طن مخلفات صلبة بقرى «تلة ونزلة حسين وطوخ» الخيل بالمنيا

وفاء صلاح الأربعاء، 05 مايو 2021 - 04:41 ص

واصلت قرى المنيا جهودها المبذولة لرفع كفاءة منظومة النظافة وتوفير بيئة صحية للمواطنين وحفاظا على سلامتهم من الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا ،تنفيذا لتوجيهات العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا .

اقرأ ايضا| فريق صحي لتوعية المواطنين والمزارعين بالحقوق في المنيا 

حيث أفاد محمد محمود رئيس الوحدة المحلية لقرية تله ببدء أعمال النظافة منذ فجر اليوم بقرية تلة والتوابع وتم رفع ما يقارب من ٤٠ طن من المخلفات والقمامة وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي.

وأضاف مصطفى الدبيكي رئيس قرية نزلة حسين إنه تم عمل حملة نظافة مكثفة بمنطقة سوادة وأبوفليو وطريق طراد النيل وتم رفع ما يقارب ٣٠طن من المخلفات والقمامة والأتربة وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي .

وبدوره أكد رضا مصطفى رئيس قرية طوخ الخيل إنه تم رفع ما يقارب من ٣٠ طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي، مؤكدا على المتابعة المستمرة وعلى مدار الساعة لأعمال النظافة لتوفير جو صحي ونظيف للمواطنين خالي من الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة