صورة أرشيفية صورة أرشيفية

انتظام الحركة المرورية بالجيزة

مجدي عصام- عبدالعال نافع الأربعاء، 05 مايو 2021 - 09:39 ص

شهدت الطرق الرئيسية فى محافظة الجيزة، خلال الذروة الأولى، حيث انتظمت حركة المرور وسط تواجد أمنى فى الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات مرورية .

وظهر أعلى محاور الجيزة، انتظام بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

اقرأ أيضا| حملات إنارة ورفع الإشغالات لفرض الانضباط في الحوامدية بالجيزة

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو و ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي.

وتواصل الإدارة العامة لمرور  الجيزة  بقيادة اللواء محمد عامر بشن ، عدة حملات موسعة استهدفت ضبط حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق.

كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال، كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور للإخطار أول بأول عن حالة الطرق.

فيما تقوم الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبد الرزاق، مساعد الوزير مدير الإدارة العامة للمرور، على تصفية الكثافات بقطاعات الطرق الدائرية لوجود بعض أعمال التوسعة على عدد من القطاعات منها أعلى مناطق الأوتوستراد والخصوص والبساتين.

 


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة


 

الأكثر قراءة


 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة