صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


تكثيف الحملات على منشآت الشرقية لمواجهة «كورونا»

سناء عنان

الأربعاء، 05 مايو 2021 - 01:12 م

أعلنت محافظة الشرقية حالة الاستعداد القصوى لمواجهة فيروس "كورونا" والحد من انتشارة حيث قرر د.ممدوح غراب محافظ الشرقية تكثيف الحملات على الكافيهات والمقاهي والمولات التجارية والمطاعم وقاعات الافراح وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين للاجراءات الاحترازية وغلقها فورا.

 


وقرر المحافظ إلزام أصحاب المنشآت الصناعية والغذائية بالتطبيق الحاسم للإجراءات الإحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة تداعيات الموجه الثالثة لفيروس كورونا المستجد، والحد من انتشاره حفاظاً على صحة وسلامة العاملين بها ولضمان استمرارية العمل وزيادة الإنتاج .

 

وشدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور اللجان الفرعية المشكلة للمرور على المنشآت الصناعية والغذائية بالمناطق الصناعية بنطاق المحافظة للتأكد من إلتزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية وإجراء أعمال التطهير والتعقيم وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين، وقال لن أسمح بأي تراخٍ أو إهمال في الحفاظ على صحة وسلامة العاملين وتوفير بيئة عمل آمنه لهم..

 

كما كلف المحافظ غرفة العمليات الرئيسية بالمتابعة اليومية لأرصدة الاكسجين الطبى والأدوية والمستلزمات اللازمة لمواجهة "كورونا" وإعداد تقرير يومى بها ..

 

 

وقرر تشكيل لجان من المتابعة الميدانية بالتنسيق مع إدارتي المرور والمواقف للتفتيش الدوري على سيارات النقل الجماعى والتأكد من التزام السائق والركاب بارتداء الكمامات الواقية وتحصيل غرامة قدرها 50 جنيه من كل مخالف ..

 

اقرأ ايضا||إجراءات صارمة للحد من انتشار «كورونا» بالشرقية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة