مؤتمر الجودة " الجودة أسلوب حياة "
مؤتمر الجودة " الجودة أسلوب حياة "


«نوعية المنوفية» تطلق مؤتمر الجودة الأول تحت عنوان «الجودة أسلوب حياة»

محمد الشامي

الأربعاء، 05 مايو 2021 - 03:22 م

تجري كلية التربيه النوعية بجامعة المنوفية الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لانعقاد المؤتمر الطلابي الأول تحت شعار "الجودة أسلوب حياة " والمزمع انعقاده يوم الأحد الموافق ٢٣ مايو ٢٠٢١.

يأتي ذلك  برعاية ا.دعادل مبارك: رئيس جامعة المنوفية، صرحت بذلك ا.د هيام مصطفي: وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ونائب مدير وحدة الجوده، ومقرر المؤتمر  وأضافت بأن الكلية أنهت كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لإقامة المؤتمر وتحقيق نتائجه المرجوة .

 

ومن جانبه أكد ا.د.محمد زيدان  عميد الكلية أن المؤتمر يستهدف التعرف علي ادارة الجودة كمدخل لتحسين مستوى الخدمات التعليمية بالجامعات والوقوف علي الجديد في الجودة الشاملة في التعليم من حيث أهدافها وأهميتها ومبادئها، إلى جانب التعرف علي المستجدات العالمية في مجال جودة التعليم، وكذلك تطوير سياسات آليات التعليم والتعلم في ظل الظروف الراهنة ، بالإضافة إلى تقديم التوصيات والمقترحات لضمان جودة التعليم العالي.

وأضاف زيدان أن المؤتمر يتضمن عدة محاور ينطوي أولها على إدارة الجودة كمدخل لتحسين مستوى الخدمات التعليمية بالجامعات ويناقش المحور الثاني الجودة الشاملة في التعليم من حيث أهدافها - أهميتها – مبادئها، فيما يرتكز  المحور الثالث على المستجدات العالمية في مجال جودة التعليم  ويهتم المحور الرابع بتطوير آليات التعليم والتعلم في ظل الظروف الراهنة .

 

اقرأ أيضا| محافظ أسوان: 20 ألف جنيه دعم مالي لمؤسسة تربية البنات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة