محمود الخطيب
محمود الخطيب


بعد الهزيمة أمام المحلة.. الخطيب يدعو مجلس الأهلي للاجتماع الجمعة

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 05 مايو 2021 - 04:36 م

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الدعوه لمجلس إدارة الأهلي للإجتماع في الثانية ظهرًا بعد غدًا الجمعه لمناقشة العديد من الموضوعات التي طرأت على الساحه الرياضية مؤخرًا.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى قد تلقى خسارة مفاجئة أمام فريق غزل المحلة مؤخرا بالدورى الممتاز بهدف نظيف . 

واعترض النادى الأهلى على الاخطاء التحكيمية التى ظهرت خلال المباراة حيث أرسلت إدارة النادي خطابًا صباح أمس لاتحاد كرة القدم تطلب فيه تعيين حكام أجانب من التصنيف الأول أوربيًا لجميع مباريات الأهلي المقبلة، وأن يتحمل النادي كافة التكاليف المالية، وذلك وفقًا للائحة المسابقات «المادة 110ج- والمادة 111 . وفي حالة الرفض طالب النادي مسئولي اتحاد الكرة بإظهار الحقيقة للرأي العام، وإعلان الأسباب، خاصة أن الأهلي سوف يتحمل كل التكاليف المالية لذلك.

 كما طلب الأهلي في خطابه استبيان الأمر عن التعنت الذي يلمسه الكثيرون . وهل الهدف منه دفع النادي للجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم لكشف الأخطاء غير المبررة سواء التحكيمية «الفجة» التي يتعرض لها، أو ما جاء من تعديلات وترتيبات في جدول المباريات دون مراعاة لمبدأ تكافؤ الفرص.

جاء ذلك عقب الأخطاء التحكيمية «الفجة» التي أرتكبها حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة ، حيث تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لمحمد هاني لاعب الأهلي. كما تغاضى عن طرد مدافع غزل المحلة الذي قام بعرقلة محمد شريف، مهاجم الأهلي وهو منفرد بالمرمى. فضلًا عن إحراز المنافس لهدف الفوز من «فاول» غير صحيح بشهادة كل خبراء التحكيم. 

وفى سياق اخر قام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، ومعه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بوضع حجر الأساس منذ أيام لاستاد الأهلي بفرع النادي بالشيخ زايد.

ويقام «استاد النادي الأهلي» على مساحة 48 ألف متر، ويضم مجموعة من الملحقات؛ بينها صالة مغطاة وفندق للإقامة وملعبان فرعيان للتدريبات، وجراج للسيارات، ومن المتوقع أن يتم إنجازه خلال خمس سنوات، وهو الخطوة الأولى في مشروع المدينة الرياضية العملاقة، التي يعتزم النادي تدشينها. 


وكان مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد أعلن عقب اجتماعه الذي جرى مساء الأحد قبل الماضي، عن حصوله على الموافقات النهائية لإنشاء «استاد النادي الأهلي»، وحدد السبت الماضى  موعدًا لوضع حجر الأساس.

إيقاف حكم الفيديو في لقاء الأهلي وغزل المحلة 8 أسابيع

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة