الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك


كل ما تريد معرفته عن غيابات الأهلي والزمالك في مباراة القمة

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 05 مايو 2021 - 05:02 م

 

مباراة قمة جديدة منتظرة بين الأهلى والزمالك يوم الأثنين المقبل 10 ضمن مباريات الجولة الـ 21 لـ الدورى الممتاز .

يذكر ان الأهلى قد حقق الفوز فى مباراة القمة الاخيرة بهدفين مقابل هدف . ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة بينما يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 37 نقطة ويتبقى له مباراتين .

ويواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره الزمالك ولا يزال موقف اللاعبين المصابين داخل الفريق غير واضح، وأصبح من المؤكد عدم لحاق الثلاثي علي معلول وجونيور أجايي وحمدي فتحي بمباراة الزمالك المقبلة، حيث يعاني علي معلول من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية في الثامن من فبراير الماضي.

كما يواجه الأهلى أزمة بسبب وجود 3 لاعبين مهددين بالغياب عن المباراة حال الحصول على  بطاقة صفراء في مباراة الاتحاد الإسكندري وهم محمد هاني وأيمن أشرف وأحمد نبيل “كوكا”.

فى المقابل  كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن وجود عدد من لاعبي الفريق مهددين بالغياب عن مباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام الأهلي،  وذلك بسبب الإيقاف، حال حصولهم على بطاقة صفراء جديدة خلال مباراة سموحة المقبلة. 

وتأتي قائمة لاعبي الزمالك المهددين بالغياب عن القمة مكونة من، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، ويوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد فتوح وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني. 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة عن مفاجأة وهي انضمام المغربي أشرف بن شرقي لقائمة المهددين بالغياب عن مباراة الأهلي، حيث قال أن النادي الأبيض تسلم تقريراً من اتحاد الكرة المصري خلال الساعات الماضية عن اللاعبين الذين لديهم بطاقتين صفراء، مشيراً إلى أن بن شرقي جاء ضمن القائمة بسبب حصوله على أنذار أول في مباراة الأهلي الماضية وإنذار آخر في مباراة الإنتاج الحربي وقت تواجده على مقاعد البدلاء عندما نشبت مشادة بينه وبين محمد طلعت لاعب الفريق العسكري. 

وتحوم الشكوك حول لحاق محمد عبدالغني بلقاء الغد أمام سموحة بسبب معاناته من حالة اعياء، ونفس الأمر بالنسبة لعبدالله جمعة الذي يعاني من إصابة عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة