مصطفى قمر وعائشة عثمان فى مشهد من مسلسل «فارس بلا جواز»
مصطفى قمر وعائشة عثمان فى مشهد من مسلسل «فارس بلا جواز»


أحداث دراما رمضان| «حمادة» يكتشف أن أمه على قيد الحياة.. وثراء مفاجئ لـ«سعد»

السيد عيسى- حسن الكيلاني

الأربعاء، 05 مايو 2021 - 07:04 م

تستمر دراما رمضان في جذب المشاهدين، وترصد السطور التالية تفاصيل أحداث مسلسلات رمضان.
 

المداح
يطلب صابر «حماده هلال» الزواج من سهيلة «هايدى رفعت» فى الوقت الذى تظهر سيدة تبحث عن صابر وتخبره أنها مرسال من أمه التى لا يعرف أى معلومات عنها.. على الجانب الآخر يتزايد عدد مريدى الشيخ صابر وأتباعه.. تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد.
لحم غزال
تطلب شوق «مى سليم» الطلاق من شوقى «ياسر الطوبجى» وذلك بعد اكتشافها قيامه بالتحرش بابنتهما، وعلى جانب آخر تهرب غزال «غادة عبد الرازق»من فيلتها بعد اكتشاف الشرطة وجود جثة بجوار الفيلا كما تبدأ غزال وصبحى «عمرو عبد الجليل» وعلى «شريف سلامة» فى تهريب كمية كبيرة من المخدرات فى حين تخطط غزال الانتقام من صبحى.. تأليف إياد إبراهيم.
فارس بلا جواز
تحدث مفاجأة يوم زواج فارس «مصطفى قمر» وقمر «المذيعة التونسية عائشة بن عثمان» حيث تختفى قمر ويعرف فارس أن قمر اتفقت مع جميع العاملين بالفندق على الزواج من المحامى غالى «طارق عبد العزيز» الذى كان يعارض هذه الزيجة.. تأليف فداء الشندويلى.
قصر النيل
تحاول كاميليا «دينا الشربينى» كشف غموض قضية قتل زوجها منصور السيوفى «صبرى فواز» لوالدتها فى الماضى للتأكد من الأمر ولكن دون جدوى.. تأليف محمد سليمان عبد المالك إخراج خالد مرعى.
كله بالحب
تقرر إلهام «صابرين» ودهب «زينة» أن ينتقما من إبراهيم كراكيبوا «مصطفى درويش» يعد أن يكتشفا أنه المتسبب فى فقدان إلهام لجنينها ويقرر صبحى «سامر المصرى» أن يتقدم ببلاغ ضده للشرطه عنه.. تأليف محمد الشخيبى.
يونس والحوت
فى أحداث مسلسل الرسوم المتحركة «يونس والحوت» يواصل الجد الراوى «أشرف عبد الغفور» الحكاية لحفيده حمزة.. يقرر الملك سنحاريب سجن زوجته الأميره جولدا بعد رفضها ترك ديانة سيدنا يونس ويتوسط لها والدها الملك يهوذا ليخرجها من السجن.. تأليف فداء الشندويلى.
ولاد ناس
تتوتر العلاقة بين التلاميذ الذين نجوا من حادث الأتوبيس وبين آبائهم حيث يعاملونهم بجفاء كعقاب من الأبناء للآباء على تقصيرهم فى حقهم قبل الحادث، على جانب آخر يتقرب يحيى «أحمد وفيق» من عيسى «صبرى فواز» حتى يتمكن من الوصول لحقيقة مشاركته فى الحادث وحجم مسئوليته حتى ينتقم منه.. تأليف وإخراج هانى كمال.
خلى بالك من زيزى
مواجهة حادة بين زيزى «أمينة خليل» ووالدها «بيومى فؤاد» ووالدتها «صفاء الطوخى» حيث اتهمتهما بأنهما السبب فى إصابتها بمرض الاضطراب وتشتت الحركة بعد أن كانوا يحبسونها فى غرفة الغسيل وهى طفلة، حيث تتسبب المواجهة فى قرار والدها بطرد والدتها من المنزل لتقرر والدتها ترك المنزل وترك والدها، وعلى جانب آخر تطلب زيزى من مراد «محمد ممدوح» تأجيل أمر علاقتهما لحين الانتهاء من قصة الطفلة تيتو.
ملوك الجدعنة
يعود سرية «عمرو سعد» من بيروت ويتفاجأ الجميع أنه أصبح رجل أعمال كبيرا حيث يستولى على كل أملاك زاهى العتال «عمرو عبد الجليل» بمعرفه المافيا فى الوقت الذى ينجح سفينة «مصطفى شعبان» فى الوصول لمكان فاتن «ياسمين رئيس».. تأليف عبير سليمان. 
بنت السلطان
تجرى التحقيقات مع عزة «روجينا» فى الوقت الذى تعلم فيه أن حسام «أحمد مجدى» هو من كشف سرها وأبلغ عنها وتصاب بصدمة كبيرة، على جانب آخر يدبر حمو «باسم سمرة» لقتل عزة بعدما اعترفت بكل الأشياء التى تدينه وتدخله للسجن.. الحلقات تأليف أيمن سلامة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة