كيم كاردشيان
كيم كاردشيان


«فين العيال؟».. حملة دفاع عن كيم كاردشيان بعد انفصالها..صور

مي سيد

الأربعاء، 05 مايو 2021 - 07:26 م

نشرت النجمة التليفزيونية الأمريكية كيم كاردشيان صور لها عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك و هي في احد السهرات الليلية باطلالة بيضاء مميزة.

اقرا ايضا|أكبر معمرة في العالم تنسحب من مسيرة شعلة أولمبياد طوكيو

قام أحد متابعي الفنانة الأمريكية يدعي "جي فرنش" بتعليق علي الصور بسؤال أشعل غضب النساء الذين شمه حملة لدفاع عن كيم كاردشيان كان السؤال "أين أطفالك"؟

و اشغل هذا السؤال غضب العديد من متابعي كيم كاردشيان الذين قرروا الرد على السؤال بتعليقات شديدة اللهجة و مليئة بالغضب مثل " هذا ليس شانك" و "ليس معنى انها ام انها تظل في المنزل طوال الوقت" و "بالطبع الأطفال في مكان أفضل مما أنت توجد فيه" و "ليس معنى انها ام فواجب عليها حمل الأطفال طوال الوقت" و "حقيقي هذا ليس من شأنك" و أيضا التعليقات جاءت ليس فقط من النساء بل من الرجال أيضا الذين أعربوا عن رفضهم للسؤال و اعتبره تدخل في الشئون الشخصية لكيم كاردشيان.

يذكر أن النجمة كيم كاردشيان بالغة من العمر 40  عاما  أعلنت الانفصال الرسمي عن زوجها المغني الراب الأمريكي كانييه ويست البالغ من العمر ٤٢ عاما  في فبراير الماضي بعد زواج استمر 7 سنوات منذ عام 2014 عندما قرروا الزواج في إيطاليا و أنجبت منه 3 أطفال و هم نورث و سينت و شيكاغو و بي سالم. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة