"كوفيد 25"
"كوفيد 25"


كوفيد 25| اكتشاف أحد المشاركين في تصنيع الفيروس المنتشر

محمد طه

الأربعاء، 05 مايو 2021 - 08:24 م

 

كشف الفنان أحمد صلاح حسني، عن حقيقة الشركات المُصنعة للفيروس الجديد الذي أصاب مصر، من خلال عودته للبحث كمهندس كومبيوتر وتهكيره لبيانات تلك الشركات، ضمن مسلسل "كوفيد 25".

واكتشف رامي "أحمد صلاح حسني"، خلال أحداث الحلقة الـ8 من مسلسل "كوفيد25"، أن محمد عادل "الطبيب" الذي تم حجزه معهم هو أحد المشاركين في تصنيع الفيروس المنتشر.

في اتجاه آخر بدأت تقع قصة حب بين رامي "أحمد صلاح حسني" وبين إحدى المريضات المتواجدات بمستشفى العزل التي أصبحوا يقيمون بها، وطلب من دكتور ياسين "يوسف الشريف"، أن يتعرف من خلال السوشيال ميديا إذا كانت منطقة جسر السويس غير محظورة لكي تذهب لتطمئن على أسرتها.

وطلب منها إذا أرادت أي شئ أن تخبره، في حالة من الاهتمام المبالغ بها، وأخبرها أنه كان على علم بأن العالم سيصيبه كل هذا الوباء وأنه لا يخشاه، ولكن يخشى الموت لأنه ليس على استعداد أن يلقى الله حاليًا.

مسلسل "كوفيد 25" بطولة بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

اقرا ايضا نصيحة يوسف الشريف للتغلب علي فيروس «كوفيد-25»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة