مهرجان "إبداع 3"
مهرجان "إبداع 3"


5 خطوات للمشاركة في مهرجان «إبداع 3»

نشوة حميدة

الأربعاء، 05 مايو 2021 - 08:24 م

يتسابق الشباب في التقديم إلى مسابقات مهرجان "إبداع 3" بمختلف أنواعه، الذي تنظمه وزارة الرياضة لمراكز الشباب والأول للأندية الرياضية وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

ونرصد خطوات المشاركة فى مهرجان إبداع 3:

1- الاختيار ما بين النوادي أو مراكز الشباب. 

2- إدخال بيانات النادي التابع له. 

3- البدء في إضافة البيانات الشخصية. 

4- إضافة الجنسية والرقم القومي. 

5- إضافة المجال المشارك به وإضافة مواهب أخرى مع مراعاة الشروط الخاصة بكل مجال. 

وتنظم وزارة الشباب والرياضة مهرجان "إبداع" الثالث لمراكز الشباب والأول للأندية الرياضية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتقوم مؤسسة "أخبار اليوم" بالتغطية الإعلامية والإعلانية للمشروع الوطني الكبير.  

ويعتبر هذا المهرجان بمثابة "طاقة نور" للشباب الموهوبين المشتركين بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، حيث يتم تقديمهم إلى الجمهور ووضعهم على أول سلمة من سلالم النجاح.

أما عن مسابقات الموهوبين في مهرجان "إبداع"، فتتضمن 12 مجالا هم: التمثيل والغناء والعزف والمراسل الإذاعي والتليفزيوني والإنشاد الديني والترانيم والأفلام القصيرة والفنون التشكيلية والابتكارات العلمية والشعر، ولأول مرة الموال الشعبي والتعليق الرياضي والمهارات الحركية. 

وتشمل فعاليات المهرجان عدة مراحل، وهي: المرحلة الأولى، التي يتم خلالها تقديم الأعمال الخاصة بالمسابقة "أون لاين" وفقا للشروط على الموقع الرسمي للمهرجان. 

اقرأ أيضا| وزير الاتصالات: 3 محاور لإتاحة التدريب بمراكز إبداع مصر الرقمية

كما تشمل المرحلة الثانية تصفية الأعمال المتقدمة للمهرجان وتصعيدها للمرحلة النهائية من خلال لجنة المشاهدة لكل مجال وتصعيد 120 متسابقا، بواقع 5 متسابقين لأعضاء مراكز الشباب و5 متسابقين لأعضاء الأندية الرياضية، فى كل مجال.

وتتضمن المرحلة الثالثة، التحكيم النهائي من لجان التحكيم باستديو خاص بالمهرجان وسيتم إذاعتها على إحدى القنوات الفضائية.

http://apply.epdaa.com

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة