مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل


في الحلقة 23 من «الاختيار 2».. التحقيق في حادث محاولة اغتيال المفتي

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 05 مايو 2021 - 11:29 م

تبدأ الحلقة 23 من مسلسل «الاختيار 2» الذي يعرض على قناة ON، بحادث انفجار الكنيسة البطرسية بالعباسية مع عرض مشاهد حقيقية من التفجير، ونقل وسائل الإعلام للحادث.

وينتقل المشهد لأحد المستشفيات ويدخل يوسف لزيارة عمه عادل "أحمد حلاوة" في المستشفى بعد إصابته في تفجير الكنيسة ويطمئن عليه، إلا أنه يجد حالته النفسية سيئة للغاية.

وينجح رجال الأمن الوطني بعد التوصل إلى السيارة التي نفذت محاولة اغتيال المفتى، في إلقاء القبض على سائق السيارة، ويحقق معه يوسف "أحمد مكى"، ويصل منه إلى خط سيره الذي اتفق مع قياداته الإرهابية عليه، ويتحرك يوسف وأحمد فايز "أحمد سعيد عبد الغنى" للقبض على باقي شركائه.
يترك يوسف وأحمد فايز الإرهابي المقبوض عليه ويراقبانه عن قرب ليصلا من خلاله إلى باقي العناصر وبالفعل يتم القبض على اثنتين منهم، ويتم التحقيق معهم من قبل زكريا "كريم عبد العزيز"، ليصل إلى بعض المعلومات التي توصلهم إلى مكان المزرعة التي يجتمعون فيها القيادات ويتفقون على عملياتهم وبها الأسلحة.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، أنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، على الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة