توماس توخيل
توماس توخيل


توخيل: نستحق التأهل لنهائي دوري الأبطال

رياض محمد جعيصة

الخميس، 06 مايو 2021 - 12:46 ص

أعرب المدير الفني لنادي تشيلسي، الألماني توماس توخيل، عن سعادته بعد قيادته فريق للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريال مدريد بهدفين دون رد، في إياب نصف النهائي.

وتأهل تشيلسي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريال مدريد، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب «ستامفورد بريدج» في إياب نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليصعد البلوز لنهائي دوري الأبطال بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 3-1.

وقال توخيل في تصريحات بعد نهاية المباراة: «كنا نستحق الفوز.. الشوط الأول كان صعبا لأنهم استحوذوا على الكرة، لكننا كنا خطرين مع سلبياتنا، ولم نفقد أبدا شغفنا ورغبتنا في الدفاع».

وأضاف: «الشوط الثاني كان أفضل، وكان بإمكاننا تسجيل العديد من الأهداف مقارنة بالسابق، لكن هذا ليس وقت الانتقادات، لقد كان أداء رائعا».

وعن مشاركة كاي هافيرتز، قال توخيل: «أردنا أن يكون لدينا لاعبين طوال القامة أكثر في الملعب وأن يكون حرا في الكرات الثابتة.. وأن يكون لدينا خيارات في الكرات الطويلة وأن نخترقهم بتلك الطريقة وبالهجمات المرتدة السريعة».

وأضاف توخيل: «لقد حول بوليسيتش طاقة غضبه لعدم بدء المباراة إلى طاقة كبيرة وساعدنا حينما شارك».

وشدد توخيل على أن ريال مدريد «دائما ما يكون خطيرا ومعهم أنت دائما يجب أن تكون حذرا، لذا تهانينا للاعبي فريقي، رغم إهدارنا الفرص».

 

وضرب تشيلسي، موعدًا مع مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام في 29 مايو على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا مع عدد محدود من المتفرجين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة