صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قبل العيد.. متوسط أسعار الفنادق السياحية في الغردقة وشرم الشيخ

مي سيد

الخميس، 06 مايو 2021 - 12:50 ص

 

يحتفل المصريين بقدوم عيد الفطر المبارك بعد ايام من الان حيث او الاجازة الرسمية للعيد ٥ ايام لذلك الكثير يفكر في السفر و من أجمل المقاصد السياحية للسفر في هذا الموسم شرم الشيخ و الغردقة.

لذلك ننشر متوسط أسعار الليلة في فنادق  و منتجعات شرم الشيخ التي تتراوح ما بين ٤٥٠ جنيه لليلة للفرد  في الفندق ال٣ نجوم الي ١٥٠٠ جنيه للفرد في الفندق ال٥ نجوم اما فنادق و منتجعات الغردقة تتراوح الأسعار بين ٨٥٠ جنيه في الليلة للفرد  في فنادق ال٤ نجوم الي ٢٥٠٠ في الليلة للفرد  في الفنادق ٥ نجوم شملة تقديم خدمة متكاملة.

اقرأ أيضا| تعرف علي اماكن وضوابط صلاة عيد الفطر‎


ومن جانبه أكدت وزارة السياحة و الاثار ان جميع المنتجعات السياحية في مختلف المقاصد السياحية المصرية و خصوصا البخر الأحمر و جنوب سيناء مستعدة لاستقبال جميع الزائرين من المصريين و الأفواج الأجنبية كما شددت الوزارة على الاجراءات الاخترازية الصارمة ضد انتشار وباء كورونا َ حرص الفنادق و المنتجعات على تقديم خدمة بطهرة و معقمة و على تطهير و تعقيم جميع المنشآت السياحية و الحفاظ على التباعد الإجتماعي و تشغيل ٥٠ ٪فقط من قوة الإستيعابية لأي منشأة سياحية لضمان صحة و سلامة المصريين و السياح.

و شددت الوزارة الي ان جميع الافواج السياحية الوافدة لي مصر لم تدخل مصر الا بعد تحليل ال PCR في مطارات المصرية لضمان الصحة العامة و تنفيذا لتوجهات الدولة المصرية.

يذكر أن فى إطار جهود الارتقاء بمستوى المقصد السياحى المصرى ومستوى جودة الخدمات، أصدر الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار قراراً وزارياً بتحديد الحد الأدنى لمقابل خدمة الإقامة في المنشآت الفندقية، وذلك بعد التشاور مع الاتحاد المصري للغرف السياحية. 

وقد نص القرار على أن يكون الحد الأدنى لمقابل خدمة الإقامة (بأي من أنواعها) للفرد في الليلة الواحدة بالمنشآت الفندقية الخاضعة لأحكام القانون رقم 1 لسنة 1973، الخمس نجوم 40 دولار أمريكى أو ما يعادلها، و28 دولار أمريكى أو ما يعادلها فى الفنادق الأربع نجوم. 

هذا ومن المقرر أن يبدأ سريان القرار اعتباراً من 1 نوفمبر ٢٠٢١.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة