صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


حياة كريمة يهدي «الحسيني» و«آيات» مشروع تسمين عجول

رضا خليل

الخميس، 06 مايو 2021 - 12:51 ص

أهدى برنامج "حياة كريمة" المذاع على قناة DMC، اليوم الأربعاء، إلى المواطن أحمد الحسينى، والمواطنة "آيات"، مشروع تسمين العجول، حيث قال ياسين الزغبى مقدم البرنامج: "هذا أقل واجب وأنتم أناس تستحقون الراحة بعد هذا التعب الذى رأيتموه، وإن شاء الله يكون هذا المشروع فاتحة خير عليكم".

اقرا ايضا .. خريج بجامعة الأزهر لـ«حياة كريمة»: لدى 3 أبناء ولا استسلم للظروف الصعبة

وأوضحت آيات، خلال البرنامج، إن زوجها يعمل يومية، وهى تساعده بخبز العيش وبيعه، حيث إنها متزوجة منذ 14 عاما، متابعة: "عيشت عيشة مرة ولكن الله في عوننا".

كان المواطن أحمد الحسينى، قال إنه خريج كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر دفعة 2008، ويعمل مساعد تمريض، وأنه يعمل في مهن أخرى حيث يعمل بجانب عمله مساعد تمريض كعامل يومية، ولديه 3 أولاد أكبرهم الحسينى يبلغ من العمر 6 سنوات.

وأضاف" الحسيني" ، خلال برنامج حياة كريمة، أنه بحاول أن يوفر لأولاده كافة احتياجاتهم بحيث لا ينظرون إلى أشياء الأخرين، موضحا أنه لا يستلم للظروف الصعبة، ويكافح في الحياة من كافة النواحى من أجل كسب العيش وتوفير حياة جيدة لأبنائه واسرته موضحا، أنه يعمل في النجارة ولكن هذه المهنة لا تتوفر كل يوم، لذلك أحيانا يعمل أيضا في الفلاحة باليومية، مستطردا: أعمل أى شىء حلالا طالما سيساعدنا في كسب الرزق، وأتمنى أن أريح أبنائى وتكون حياتهم سعيدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة