كيرة والجن
كيرة والجن


نجوم رمضان.. يستأنفون تصوير أعمالهم الفنية المؤجلة

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 06 مايو 2021 - 03:10 ص

عامر أبو حطب

شارك عدد كبير من النجوم في السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام، وحقق الكثير منهم نجاحاً كبيراً منذ عرض الحلقات الأولى لأعمالهم التي بدأوا تصويرها منذ عدة أشهر، وانتهى البعض منهم من تصوير مسلسلاتهم خلال الأيام الماضية فيما يستمر البعض الآخر في التصوير حتى الآن، ومن المقرر أن ينتهوا من التصوير خلال أيام، وانتهز البعض فرصة رمضان وحصلوا على راحة قبل استئناف تصوير أعمالهم الفنية، والتي قرروا بدء العمل فيها بعد عيد الفطر المبارك.

 

اقرأ أيضا| شاهد.. صور مسربة لـ عمرو سعد في حلقاته الأخيرة من «ملوك الجدعنة»

البداية مع النجم ياسر جلال وعودته لتصوير مسلسله «الديب» مع المخرج أحمد نادر جلال بعد موسم عيد الفطر المقبل، والمقرر عرضه على منصه «watch it» الإلكترونية، وتدور أحداث العمل فى 8 حلقات فى إطار بوليسى ويتعرض بطل العمل للكثير من المواقف بسبب علاقاته المتشعبة والقضايا المهمة التى يتولى التصدى لها والمسلسل من تأليف عمر عبدالحليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، وسيتم الإعلان عن قائمة الأبطال النهائية خلال الفترة المقبلة.


ويعرض للفنان ياسر جلال فى دراما رمضان الحالى مسلسل «ضل راجل» من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانبه نور، محمود عبدالمغنى، نرمين الفقى، رنا رئيس، محمد على رزق، أميرة العايدى، أحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، إنعام سالوسة، هدى الاتربى، عصام السقا، مجدى فكرى، رباب ممتاز، ياسمين جمال، أحمد منير، هشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.


وعرض للفنان علي ربيع، نجم مسرح مصر، في النصف الأول من رمضان مسلسل «أحسن أب»، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً، ومن المقرر أن يستأنف ربيع تصوير فيلمه الجديد «زومبي» عقب عيد الفطر، وكان قد انضم كل من عارفة عبدالرسول ومحمد محمود لأبطال الفيلم.
«زومبي»، بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، وشيماء سيف، ويتم حالياً التفاوض مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح، ويدور في قالب كوميدي اجتماعي ويقدم قصة جديدة ومختلفة عن المعروض حالياً.
أيضا ومن المقرر أن يستأنف أبطال فيلم «العميل صفر» تصوير مشاهد العمل خلال الأيام المقبلة، وذلك عقب الانتهاء من أعمالهم الرمضانية، وأخذ إجازة قصيرة؛ حيث انتهى محمد سامي من إخراج مسلسل «نسل الأغراب» بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، في الأسبوع الأول من أبريل الماضي، كما انتهى أكرم حسني من تسجيل مسلسله الإذاعي «إحنا بتوع الأوزوريس»، منذ فترة طويلة، وكذلك انتهت نيللي كريم من تصوير مسلسل «ضد الكسر» الذي شاركت به السباق الدرامي، وهو من إنتاج شركة العدل جروب، وتأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد.
ويقوم ببطولة فيلم «العميل صفر» كل من نيللي كريم، أكرم حسني، محمد علاء، بيومي فؤاد، لبلبة، نور أبو العلا، وسامية طرابلسي، ومن تأليف وائل عبدالله وإخراج محمد سامي.


كما قرر كريم عبدالعزيز وأحمد عز العودة مرة أخرى إلى بلاتوهات التصوير لاستئناف مشاهد فيلم «كيرة والجن»، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، ولن يلحق الفيلم بالعرض في عام 2021 وسيتم تأجيله لعام 2022، بعدما توقف تصوير العمل بسبب انشغال بطلي العمل في مسلسلي «الاختيار 2» و«هجمة مرتدة»، ومع تبقى ما يقرب من نصف أحداثه يبقى أمر عرض الفيلم فى العام الجارى مستحيلا.
فيلم «كيرة والجن» مأخوذ عن رواية 1919، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار ويخرجه مروان حامد ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبدالعزيز وأحمد عز كل من هند صبرى, سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، وتامر نبيل، إضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.


ويعتمد الفيلم بشكل كبير علي الأكشن والجرافيك، وهو ما يجعل صناع العمل يصورون مشاهده في أماكن كثيرة بين المناطق الأثرية مثل شارع المعز وغيره، بالإضافة إلى مشاهد خاصة في الاستوديوهات استعداداً لبدء أعمال الجرافيك فيها، واستعانوا بـ Andrew McKenzie لتدريب الممثلين على مشاهد الأكشن.


أيضاً من المقرر أن يستأنف النجم أحمد زاهر تصوير فيلمه الجديد «فارس» الفترة المقبلة، بعد اكتمال فريق عمل الفيلم؛ حيث تقدم باميلا الكيك خلال أحداث الفيلم شخصية زوجة حسين فهمى، الذى يظهر بشخصية رشيد السويفى، وهو رجل أعمال ثرى، يعانى من مشاكل نفسية تجعله يتصرف بشكل غير سوى ويدخل في صراعات مع أحمد زاهر، بينما تعانى باميلا من تصرفات زوجها حتى تقع بينهما الكثير من المشكلات، وهو ما يترتب عليه مفارقات مهمة تشهدها الأحداث.


فيلم «فارس» من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج أيمن يوسف وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، صلاح عبدالله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا الكيك، ودارين حداد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقى، فيما ينتظر خلال الفترة القريبة المقبلة تحديد موعد نهائى لطرح الفيلم في دور العرض السينمائية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة