ارشيفيه
ارشيفيه


اتحاد الكرة يتمسك بـ«الصافرة» المصرية

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 06 مايو 2021 - 03:23 ص

 

أحمد إسماعيل

تمسك مسؤولو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، باستمرار إسناد إدارة مباراة القمة للحكام المصريين.


ويلتقي الأهلي والزمالك علي ملعب استاد القاهرة مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز. وكان النادي الأهلي قد أصدر بياناً طالب فيه باستقدام حكام أجانب لمباراة القمة المرتقبة ، في حين كان نادي الزمالك قد تحفظ علي تواجد حكام مصريين في لقاءات القطبين سويا.

اقرأ أيضا| اتحاد الكرة يعلن حكام مباراتي الزمالك وسموحة والاتحاد والأهلي

 

ورفض اتحاد الكرة التراجع عن قراره بعدم الاستعانة بالحكام الأجانب مجدداً، وجاء التمسك حاليا لعدة أسباب علي رأسها ضيق الوقت لمخاطبة الاتحادات الأوروبية فضلاً عن عدم التمكن من استقدام صافرة أجنبية من الفئة الأولي في غضون أربعة أيام فقط وسط الإجراءات الاحترازية والطبية المتبعة في حالات السفر من بلد إلي بلد بسبب جائحة كورونا. يأتي ذلك في الوقت الذي يعكف فيه مسؤولو لجنة المسابقات لإنهاء مقترح التعديلات الجديدة علي جدول الدوري والتي تشهد إقامة بعض المباريات  خلال فترة التوقف الخاصة باستعدادات المنتخب الأولمبي لخوض دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، وذلك علي ضوء ما أسفر عنه اجتماع أندية الدوري مع اللجنة الثلاثية والتي انتهت لموافقة أغلب الأندية علي خوض مبارياتها خلال فترة الأجندة الدولية في يونيه المقبل بدون اللاعبين الأولمبيين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة