برج القوس اليوم.. حاول أن تكون رومانسيًا في علاقتك بشريك حياتك برج القوس اليوم.. حاول أن تكون رومانسيًا في علاقتك بشريك حياتك

برج القوس اليوم.. حاول أن تكون رومانسيًا في علاقتك بشريك حياتك

أمنية شاكر الخميس، 06 مايو 2021 - 04:03 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج القوس ليوم 6 مايو 2021 ، بحسب خبراء الابراج.

اقرأ أيضا | برج العقرب اليوم.. ادرس كل العروض المقدمة لك قبل الاستثمار
وبرج القوس ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/11 إلى 12/12)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليومي:

على الصعيد المهنى
تحتاج إلى مراعاة زملائك في العمل، فأسلوبك فيه الكثير من العجرفة التى تجعلهم يبتعدون عنك، واعلم أن الأسلوب الراقي والمهذب هو وسيلتنا لكسب حب من حولنا، لذلك حاول أن تغير أسلوبك حتى لا تخسر كل شئ.


على الصعيد العاطفى
حاول أن تكون رومانسيًا في علاقتك بشريك حياتك، فالعقل لا مكان له في العلاقات العاطفية، وكن ودودًا بقدر أكبر، وامنح حبيبك الاهتمام والدعم، فهذه المشاعر هي التى ستجعله حريصًا على استمرار العلاقة، لكن إذا غابت، ستتحول إلى عبء عليه.


والقوس من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الاجتماعية و المسلية ، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، و برج الجوزاء، و برج الأسد»، من المتوافقين مع برج القوس، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج السرطان ،و برج الجدي ، و برج العذراء».


ويتميز برج القوس بالاجتهاد، واصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة ،ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة ، ويتميز بالحنان والعطف ، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.


أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية ، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع
وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك ، وخذ الأمور بجدية أكثر ، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير .



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة