البلجيكي إيدن هازارد
البلجيكي إيدن هازارد


شاهد بالصورة | لهذا السبب يطالب جماهير ريال مدريد برحيل نجم الفريق

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 06 مايو 2021 - 10:38 ص

حالة من الجدل أثارها البلجيكي إيدن هازارد لاعب ريال مدريد عقب انتهاء مباراة فريقه أمام تشيلسى والتى أقيمت مساء أمس بنصف نهائى دورى أبطال أوروبا .

 

وفى لقطة مثيرة أظهرت الكاميرات لاعب فريق ريال مدريد  يشارك كورت زوما وإدوارد ميندي زملاءه السابقين في تشيلسي الضحك والمزاح رغم خسارة فريقه وتوديعه بطولة دوري الأبطال .


ولكن اللقطة لقيت رواجًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومعها انتقادات لاذعة جدًا للدولي البلجيكي، وذهب البعض إلى المطالبة برحيله عن سانتياجو برنابيو.

وقضى النجم البلجيكي 7 سنوات في تشيلسي قبل انتقاله إلى ريال مدريد عام 2019، في صفقة تخطت قيمتها حاجز الـ100 مليون يورو، لكنه لم ينجح في ترك أي بصمة مع الملكي، بسبب سلسلة الإصابات التي عانى منها، وغيابه لفترات طويلة.

تأهل نادي تشيلسي الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريال مدريد الإسباني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب «ستامفورد بريدج» في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليصعد البلوز لنهائي دوري الأبطال بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 3-1.

ننشر موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في دوري الأبطال


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة