محافظ الشرقية خلال الجولة
محافظ الشرقية خلال الجولة


«غراب» يشكل فرق عمل لمتابعة التزام أصحاب المحال والمقاهي لمواعيد الغلق

سناء عنان

الخميس، 06 مايو 2021 - 02:34 م

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بزيارة مدينة أبو كبير لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية لفتح الطرق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، حيث تفقد شوارع مصطفى كامل والسماكين وعبد العزيز علي.

وأكد حمدى نصر رئيس مركز ومدينة أبوكبير بالاهتمام بأعمال النظافة ورفع القمامة والمخلفات أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للموطنين، وكذلك إزالة اللافتات غير المرخصة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتنسيق مع مدير مديرية الطب البيطري لتكثيف الحملات التفتيشة والرقابية على محال بيع الأسماك للتأكد من جودتها ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية.

وطالب المحافظ رئيس المدينه بوضع مخطط للبدء في تبليط ورصف حلقة السمك ببلاط الإنترلوك، وكذلك عدد من الشوارع التي لا تستطيع معدات الرصف الدخول إليها في منطقة محلج القطن.

كما شدد على ضرورة رد الشيء لأصله فى الشوارع التي شهدت أعمال حفر لتوصيل مشروع الغاز الطبيعى ورفع كفاءة الطريق وتهيئته أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وقرر المحافظ تشكيل فرق عمل لمتابعة التزام أصحاب المحال التجارية والمقاهي والكافتيريات بمواعيد الغلق واتخاذ اللازم قانونًا حيال المخالفين.

وحرص محافظ الشرقية على الإستماع لشكاوى المواطنين والتعرف على احتياجاتهم موجهًا رئيس المركز بفحصها فورًا، مؤكدًا على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالنزول للشارع ومتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجارية في كافة القطاعات الخدمية والاستماع لشكاوى المواطنين والتفاعل المباشر معهم.
 

اقرأ ايضا||حملة بالمعصرة لتكثيف أعمال النظافة والتجميل

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة