صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تكثيف العمل لتنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بالسويس

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 06 مايو 2021 - 07:18 م

عقد الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس اجتماعا اليوم الخميس لبحث تكثيف العمل لتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا للحفاظ على صحة المواطنين.

وأكد نائب المحافظ أهمية الالتزام بغلق جميع الحدائق العامة والمتنزهات وأماكن تجمعات المواطنين ومنع إقامة أى تجمعات أو احتفالات أو فعاليات جماهيرية والتعامل بكل شدة مع المخالفين، واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم.

وخلال الاجتماع، تم التأكيد على رؤساء الاحياء بغلق جميع الشواطىء العامة وتحرير محاضر للمخالفين، وناشد المحافظ السويس المواطنين بأهمية التباعد الاجتماعي والبعد عن التجمعات للحفاظا على سلامتهم وصحتهم من خطر فيروس كورونا.

ومن جانبه، قدم مديرعام الصحة الدكتور إسماعيل الحفناوي تقريرًا عن الوضع الحالي، واستعداد مديرية الصحة والمستشفيات العامة لمواجهة فيروس كورونا، كذلك تم التأكيد على توزيع لقاح فيروس كورونا، وتوفيره للمواطنين على مستوى أحياء السويس للوصول الى أكبر عدد من المواطنين، طبقا لتوجيهات المحافظ عبد المجيد صقر. 

كما أكد مدير عام الأوقاف ماجد راضي أن هناك 300 مسجد جاهزين لصلاة العيد تم تحديدهم على مستوى الأحياء طبقا للاجراءات الاحترازية والوقائية. 

وبدوره، أكد خالد سعداوي السكرتير العام تكثيف الحملات بكل حزم وصرامة، وانتشار لجان التفتيش على مستوى الأحياء للمرور على مشروعات المحافظة لتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وتنفيذ غلق المقاهى والكافيهات والكافتيريات والمحلات التجارية والمطاعم أثناء المواعيد المحددة طبقا لقرار رئيس الوزراء. 

حضر الاجتماع خالد سعداوي السكرتير العام، وإيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد، وغزالي عسكر مساعد مدير الأمن، والدكتور إسماعيل الحفناوي مدير عام الصحة، وممثلو مديرية الأمن وقيادات مديرية الصحة ورؤساء الأحياء، ومديرو المشروعات بالمحافظة والأزمات والكوارث ومديري المديريات المعنية.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة