صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استعدادات طارئة لـ«القمة الساخنة»

كارتيرون يرفع درجة التركيز للقمة.. الزمالك يجهز لخطف الفوز

الأخبار

الخميس، 06 مايو 2021 - 07:19 م

 

كتب : حازم البنا

استعدادات جادة وسريعة فى الزمالك قبل أن يشهد الاثنين المُقبل مواجهة جديدة بين الأهلى والزمالك فى قمة الدورى الممتاز، بعد أقل من شهر على القمة الأولى التى حسمها الأحمر لصالحه بهدفين مقابل هدف. ويأمل الأبيض فى أن يحافظ على فارق النقاط الأربعة مع الأهلى قبل مواجهته فى قمة الاثنين.

الأبيض لم يتوج بالدورى سوى مرة واحدة فقط منذ عام 2004، كانت فى عام 2015، لكنه يأمل فى أن يفوز باللقب هذا الموسم مستغلاً العثرات الكثيرة التى مر بها منافسه الأحمر والتى كان آخرها السقوط فى المحلة بالخسارة أمام غزل المحلة بهدف نظيف.

وانتعشت قائمة الزمالك بعودة اللاعب محمد عبد الشافى بعد فترة إصابة بفيروس كورونا، ليدعم صفوف الفريق الأبيض الذى يعانى كذلك من ضغط المباريات ويستمر غياب محمد أبو جبل حارس الزمالك عن الفريق، بينما يحضر الثنائى محمود جنش ومحمد عواد، حيث يتنافسان من أجل الفوز بمركز الحارس الأساسى أمام الأهلى.

ويدرك كارتيرون أن تحدى القمة القادمة لن يكون سهلاً، خاصة بعد أن فاز النادى الأهلى بالقمة الاولى على الزمالك ويعمل الفرنسى على إراحة اللاعبين نفسيا وبدنيا للوصول معهم لأعلى مستوى من التركيز فى التسعين دقيقة فى القمة وفى نفس السياق استأنف فريق الزمالك، تدريباته فى مقره بميت عقبة، مساء ؛ استعداداً لمباراته المقبلة أمام نظيره النادى الأهلى وخضع لاعبو الزمالك لفقرة تدريبية خاصة وشهدت الفقرة تدريب اللاعبين على التسديد من داخل وخارج منطقة الجزاء، حيث شارك فى هذه الفقرة أغلب لاعبى الفريق. وخضع الثلاثى محمود عبد الرازق شيكابالا وفرجانى ساسى ويوسف أوباما لفقرة تدريبية خاصة على تسديد الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء، حيث تألق شيكابالا فى إحراز أكثر من هدف خلال المران.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة