صورة أرشيفية صورة أرشيفية

غلق طريق «القاهرة الإسكندرية» الصحراوي لمدة 5 أيام

محمد وحيد الخميس، 06 مايو 2021 - 10:16 م

أعلنت محافظة الجيزة، القيام بأعمال إنشائية تحضيرية لاستلام الشركة المنفذة لموقع الأعمال الإنشائية الخاصة بمحطة مترو أنفاق "المتحف الكبير" ضمن محطات مشروع مترو أنفاق الخط الرابع بطريق "القاهرة - إسكندرية" الصحراوي وتحديدآ في المنطقة المواجهة للمتحف الكبير بمحيط المطلع المؤدي إلي الطريق الدائري.

اقرأ أيضا| قبل نقلها للمتحف الكبير.. تعقيم شامل لجسم مركب «خوفو الأولى»

وأوضحت محافظة الجيزة أن الشركة ستقوم باستحداث "رامب" لخدمة حركة المركبات بمحيط موقع الأعمال بطريق "القاهرة - إسكندرية" الصحراوي بالمنطقة المواجهة للمتحف الكبير.

وأشارت إلى أن الأمر يستلزم إجراء غلق كلي لطريق "القاهرة الإسكندرية" الصحراوي في الاتجاه القادم من ميدان الرماية اتجاه الإسكندرية بداية من تقاطعه مع شارع "البرنسيسة" حتى مناطق "المهندس كار" لمدة 5 أيام ابتداءً من الساعة الثامن صباح غد الجمعة حتى الساعة 12 مساء يوم الثلاثاء المقبل.

من جانبه أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء التحويلة المرورية اللازمه للتسهيل على المواطنين وهي أن تكون حركة المركبات القادمة من ميدان الرماية وترغب بالسير إتجاه طريق إسكندرية الصحراوي أو الصعود أعلي الطريق الدائري يكون خط سيرها علي النحو التالي:

- استكمال السير بعد ميدان الرماية بما يقرب 300 متر ثم الدخول يمينآ إتجاه شارع البرنسيسة.

- السير بشارع البرنسيسة حتي تقاطعه مع شارع حدائق الأهرام القديمة ثم الدخول يسارآ بشارع حدائق الأهرام القديمة واستكمال السير به حتي تقاطعه مع شارع أنور السادات.

- ثم السير يسارا بشارع أنور السادات وصولآ حتي طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي مرة أخرى بعد تجاوز منطقة الأعمال واستكمال السير به إتجاه الإسكندرية أو إتجاه المطلع المؤدي إلي أعلي الطريق الدائري.

ميدان الرماية

ميدان الرماية



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة