نادي الإسماعيلي نادي الإسماعيلي

عودة الروح للاعبين.. الإسماعيلى يستعيد بريقه من جديد ويرفض الراحة

بوابة أخبار اليوم الجمعة، 07 مايو 2021 - 03:45 ص

إبراهيم فتحى

استعاد الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي بريقه من جديد بعدما عادت الروح للاعبين، ونجحوا في مواصلة نغمة الانتصارات وكسر عقدة الفوز على ستاد الإسماعيلية، بانتصار جديد على حساب الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين أول أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرا ايضا|الإسماعيلي يهزم الكهرباء بثلاثية استعدادًا للبنك
وعاشت جماهير الإسماعيلي لحظات من الفرح والسعادة، عقب نجاح فريقهم في الفوز على

الجونة في مباراة أعادت لهم الثقة في لاعبيهم من جديد، في ظل الروح القتالية العالية التي ظهر عليها لاعبو الدراويش طوال شوطي اللقاء.
وفي ذات السياق قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، صرف مكافأة خاصة للاعبي الفريق تقديرًا لهم على الأداء الراقي والقتالي، الذي استحق الإشادة من الجميع، إلى جانب تحفيزهم لمواصلة الانتصارات وتخطي هذه المرحلة الصعبة، ورفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 20 محتلًا بها المركز الثالث عشر، ليبتعد قليلًا عن منطقة الخطر، والهبوط، على الجانب الآخر، يستأنف اليوم الجمعة، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية على ملعب النادي تحت قيادة حمد إبراهيم المدرب العام، لحين شفاء إيهاب جلال، المدير الفني، الذي يعاني من الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19». ويستعد الإسماعيلي، لمواجهة البنك الأهلي، في اللقاء المحدد له، الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


ورفض الجاهز الفني للدراويش، منح لاعبي الفريق راحة سلبية عقب مباراة الجونة، قبل أن يقرر خوض اللاعبين البدلاء مباراة ودية أمس الخميس، أمام كهرباء الإسماعيلية، لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباريات الرسمية، في الوقت الذي يخضع فيه اللاعبون الأساسيون لتدريبات استشفائية، خوفًا من تعرضهم للإجهاد.
 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة