الفنان أحمد رزق الفنان أحمد رزق

أحمد رزق يكشف أزمته الوحيدة مع زوجته المغربية

حامد عبدالحليم الجمعة، 07 مايو 2021 - 03:54 ص

قال الفنان أحمد رزق، إنه لا يجيد التحدث مغربيًا  لكنه يفهمه جيداً والأولاد مثله، لافتاً إلى أن الدريبى المصري المغربي المشكلة الكبيرة الوحيدة فى البيت.

وأضاف " رزق"، خلال حواره  فى برنامج "مهيب ورزان"" المذاع على فضائية mbcمصر الذى يقدمه  رزان المغربى ومهيب، أنه أهلاوي متعصب وزوجته ودادية متعصبة ودائما الخناق مع بعضهما فى حالة مباراة الأهلى والوداد المغربي ، معقباً أن لا يحب أن يشاهد المباراة مع زوجته .

 

وكشف رزق أنه على الرغم من قيامه ببطولة فيلم علشان ربنا يحبك إلا أنه لم يفهم العمل، مؤكدًا أنه وافق على الفيلم لأنه كان بمثابة حبل إنقاذ بسبب حالة الإحباط التي كان يمر بها، مؤكدًا أنه لم يندم على العمل.

وتسبب أحمد رزق- بحسب تصريحاته- في غضب كل من بعض أعضاء نقابة التمريض حين قدم مسلسله "إزي الصحة"، وهو الأمر ذاته مع نقابة المرشدين السياحيين بسبب اعتراضهم على مسلسل هيما، مؤكدًا أنه لم يقصد أن يغضبهم .

وتزوج أحمد رزق من مغربية من خارج الوسط الفني بعد ان تعرف عليها عن طريق إحدى الفنانات المصريات، وأنجب منها ثلاثة أطفال: عمر ويحيى وحمزة.

يذكر أن أحمد رزق بدأ حياته الفنية بمسرحية الجميلة والوحشين  مع الفنانة ليلى علوي  عام 1996 ثم شارك بعدها في فيلم  ست الستات  عام 1998، ومسلسل الرجل الآخر في العام ذاته لينطلق بعدها في عدد من البطولات السينمائية كان أولها فيلم علشان ربنا يحبك، وفيلم ثقافي.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة