مديرية الطب البيطري
مديرية الطب البيطري


حملات بيطرية مكثفة على الأسواق لمكافحة الغش التجاري وضبط الأسعار بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الجمعة، 07 مايو 2021 - 11:58 ص

 

أكد الدكتور إبراهيم يوسف أبوالسعود، مدير عام مديرية الطب البيطرى بقنا أن الحملات المرورية على أسواق وعرض وبيع اللحوم بالاشتراك مع لجان من إدارة التفتيش على اللحوم بالمديرية والجهات المعاونة.

أسفرت عن تحرير 12 محضرًا للمخالفين بالذبح خارج المجازر الحكومية وتم التحفظ علي المضبوطات وتحريزها واتخاذ الإجراءات القانونيه المتبعة والتحفظ عليها لحين صدور قرار النيابة المختصة في ذلك.

وأكد أن مديرية الطب البيطري بقنا ستواصل الحملات لإحكام الرقابة البيطرية علي الأسواق وكافة المنتجات الغذائية ذات الاصل الحيواني وذلك حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين. 

اقرأ أيضا| حملات ضد المنتجات الفاسدة والبناء المخالف في الدقي بالجيزة

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بتكثيف الحملات البيطرية اليومية بجميع مراكز المحافظة التسعة، استعدادًا لعيد الفطر المبارك، والمرور على مجازر اللحوم وأسواق ومنافذ بيع اللحوم ومنتجاتها، وأماكن عرض وبيع اللحوم والمنتجات الحيوانية، للتأكد من سلامة المعروض، وحماية المستهلك من الغش التجاري وإتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، تأكيد على وصول غذاء صحي أمن للمواطنين مع ارتفاع معدل الاستهلاك للحوم والدواجن خلال شهر رمضان المبارك.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة