أطفال تم قتلهم أطفال تم قتلهم

ذبح زوجته وأطفاله الـ6 في الفيوم.. ننشر التفاصيل كاملة

بوابة أخبار اليوم الجمعة، 07 مايو 2021 - 12:06 م

واقعة ماسأوية شهدتها محافظة الفيوم، عندما أقدم صاحب مخبز على ذبح أطفاله وزوجته دون رحمة أو إنسانية، فسرعان ما تجمع المواطنين على هول المشهد البشع الذي تقشعر له الأبدان، وبدأ الجميع في الصراخ واستدعاء رجال المباحث، فلم يقاوم المتهم وسلم نفسه للشرطة.


بداية الحادث

شهدت قرية الغرق بمركز اطسا بمحافظة الفيوم، واقعة مؤسفة حيث أقدم صاحب مخبز على قتل زوجته وأبنائه الـ6 بأن ذبحهم وسلم نفسه للشرطة.

 

وتلقى مرفق إسعاف الفيوم إخطارا يفيد بوجود 7 جثث لسيدة و6 أطفال بأعمار متفاوته فى قرية الغرق التابعة لمركز ومدينة اطسا بمحافظة الفيوم، وعلى الفور تحركت سيارات الإسعاف، وتم نقل الجثامين لمستشفى اطسا المركزى ، كما تم اخطار قوات أمن مركز شرطة إطسا بتفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضا| الأهالي يخمدون حريق محدود بمخلفات وهيش بالحوامدية

التحريات الأولية

وذكرت التحريات الأولية، أن الأب هو من ذبح زوجته وأبناءهما، وذكر الأهالي أن أبناء المتهم الـ6 ضحايا جريمته، كان أكبرهم عمره 14 سنة، والطفلة الصغري عمرها 8 أشهر، وأن المتهم استقر بالقرية منذ سنوات واستأجر منزلا وعمل بمخبز سياحي، وكانت حالته المادية متيسرة، ويقيم بالمنزل مع زوجته وأبنائه الـ6، بينهم ولدان من زوجته السابقة، وخلال الفترة الأخيرة كان دائم الخلافات مع زوجته والعديد من جيرانه.
 

النيابة تحقق

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الحادث.. ومازالت التحقيقات جارية للوصول إلى أسباب ارتكاب الجريمة.
 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة