جانب من الاختبارات
جانب من الاختبارات


 إجراء اختبارات لـ135 موظفًا ببرنامج المسار الوظيفي بمياه أسيوط 

محمد منير

الجمعة، 07 مايو 2021 - 12:16 م

 

أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اختبارات اجتياز برنامج المسار الوظيفي لـ135 موظفًا من أبناء الشركة بتخصصات مختلفة للارتقاء بالقدرات الوظيفية والمهارات المهنية للعاملين والتي ستعود بالنفع على مؤشرات الخدمة.

من جانبه، أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن برنامج المسار الوظيفي يهدف إلى تطوير أداء أبناء الشركة، ومهاراتهم الأدائية في بيئة العمل الأمر الذي سيبنعكس إيجابيًا على أداء الشركة العملي أو الذي سيكون له المردود المرضي للمواطنين. 

وصرح أن اجتياز برنامج المسار الوظيفي بمختلف التخصصات بالشركة شرطًا أساسيًا من شروط الترقية، مما يشجع العاملين علي المساهمة بشكل فعال في برامج المسار الوظيفي للحصول على الترقية المستحقة، والذي يتم تحت إشراف الإدارة العامة للمسار الوظيفي بالشركة القابضة.

وأضاف إسلام حمدان مدير الإدارة العامة للتدريب بالشركة أنه تم الانتهاء من اختبارات المسار الوظيفي لـ135 موظفًا بتخصصات مختلفة ما بين «مهندس، فني، مدخل بيانات، قارئ محصل، أخصائي خدمة عملاء، محاسب مالي»، وذالك للمساهمة الفعالة قي تقديم خدمات متميزة في مجال تقنية مياه الشرب ومعالجة الصرف الصحي.


أقرأ ايضا||«القابضة للمياه»: رفع كفاءة العاملين من خلال برنامج المسار الوظيفي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة