رصف ورفع كفاءة الشوارع بمحافظة أسيوط
محافظ أسيوط: رفع كفاءة الشوارع بالمراكز والأحياء تفعيلا للخطة الاستثمارية
الجمعة، 07 مايو 2021 - 01:13 م
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استمرار أعمال الرصف ورفع كفاءة الشوارع والطرق بمختلف أرجاء مراكز ومدن وأحياء المحافظة ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي 2020/2021 لافتا إلى إنه جاري رصف شوارع بديروط طبقًا للمواصفات الفنية القياسية وذلك ضمن خطة الدولة لرفع كفاءة مشروعات البنية التحتية ومنها قطاع الرصف بدائرة المحافظة لتحقيق معايير السلامة والأمان على الطرق وتسهيل الحركة على كافة المحاور المرورية والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد محافظ أسيوط حرصه على رفع كفاءة البنية التحتية بمختلف القطاعات الحيوية ومنها قطاع رصف الطرق مؤكداً أنه يتابع يوميًا نسب تنفيذ أعمال الرصف ورفع كفاءة الشوارع وتذليل العقبات لضمان سرعة الانتهاء من الأعمال وفق الجدول الزمنية المقررة مشيرًا إلى أن قطاع الطرق من أهم مشروعات البنية الأساسية التي تنفذها المحافظة بإعتبارها أحد العوامل الهامة لدفع عملية التنمية المستدامة موجها رؤساء المراكز بضرورة متابعة أعمال الرصف لضمان سير العمل بها والانتهاء منها في أسرع وقت مع مراعاة تطبيق معايير الجودة العالية والمواصفات القياسية في عمليات الرصف حتى يشعر المواطن بالتحسن الفعلي للخدمات المقدمة له على أرض الواقع مشيرًا إلى تقديم كافة سبل الدعم من قبل المحافظة لضمان وجود شبكة طرق آمنة بجميع قري ومراكز المحافظة.
من جانبه، أوضح عيون إبراهيم نائب رئيس مركز ديروط إلى إنه جاري استكمال رصف شارع الثلاثيني بتقسيم أبو جبل بمدينة ديروط طبقًا للمواصفات الفنية القياسية ضمن الخطة الاستثمارية للمركز للعام المالي 2020/2021 لافتا إلى استمرار رفع كفاءة الشوارع والطرق بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية تنفيذًا لتوجيهات محافظ أسيوط لتحسين حالتها وتحقيق السيولة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات ورفع مستويات الأمان والسلامة والخدمات المقدمة للمواطنين.
اقرأ ايضا||تنفيذ محور يربط الدولي الساحلي بالطريق الصحراوي في البحيرة | صور
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب
لإنهاء التشابكات المالية.. محافظ الإسكندرية يوقع عقد تسوية مع "أخبار اليوم" و"الأهرام"
محافظ شمال سيناء يستقبل مواطنين بمكتبه
محافظ شمال سيناء يبحث دعم السياحة وتطوير فندق ريتاك العريش
وكيل صحة شمال سيناء يشهد اليوم العلمي لقسمي القلب والباطنة
مواصلة حملات تحصين الكلاب الحرة للحد من الأمراض المشتركة بأسوان
رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك







