محمد عقيلي
محمد عقيلي


محمد عقيلي صاحب دور الإرهابي: المشاركة في «الاختيار 2» شرف كبير

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 07 مايو 2021 - 04:04 م

استطاع مسلسل «الاختيار 2» أن يتربع على رأس قائمة دراما رمضان 2021 وتفاعل الجمهور بعد استشهاد أبطال من ضباط مصر أثناء محاربة الإرهاب والأحداث التي مر بها.

 وقال النجم الشاب محمد عقيلي الذي جسد في مسلسل «الاختيار 2» دور شاب انضم إلى الجماعة وأصبح الذراع اليمين لـ«أبو البراء» ويذهب لمقابلة الظباط الأربعة الخائنين ويأخذهم إلى المعسكر لتدريب بعض العناصر الإرهابية في أرض سيناء ويكسب الأربع ضباط الخائنين ثقة «أبو حذيفة الأنصاري».

وأكد «عقيلي» في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» أن المشاركة في مسلسل «الاختيار 2» وسام بالنسبة لأي فنان يجسد تاريخ وأحداث مرت بها مصر مشيرًا إلى أنه سعيد بتواجدي وسط نجوم شباب وكان يغلب على العمل الحب والحماس الوطني من قبل فريق العمل داخل التصوير وأيضًا في كواليس المسلسل. 

وأضاف أن تجسيد دور إرهابي مرهق جدًا للخروج من عباء الوطن شي محزن للقلب حتي ولو أمام الكاميرا ولكن استطاع فريق العمل وكذلك أنا الدخول في شخصية الإرهابي بطريقة اقتنع بيها الجمهور لدرجة وعند تواجدي في احدي المطاعم لتنوال الإفطار الرمضاني بدأت الناس تنظر إليا نظره الخائن والإرهابي واعتبر ذلك في حد ذاته نجاح.

وأشار أن نضال الشافعي هو القدوة للشباب في التمثيل ويتميز بحس فني راقي وهو الفنان الذي أثبت أنه لا يوجد مستحيل لمن يمتلك الموهبة.

وأضاف محمد عقيلي : «أنا من عشاق أحمد زكي وفن الزمن الجميل وأتمنا أن أكون في يوم من الأيام أن أحصل على اسم له تاريخ مثل ذلك الجيل المتميز بفن هادف في المجتمع وللوطن». 

مسلسل «الاختيار 2» تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، أنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، على الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

اقرا ايضا بعد عرضها بـ الاختيار 2.. ننشر بيان الداخلية بشأن مزرعة الموت بالبحيرة  

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة