صورة ارشيفية صورة ارشيفية

توجيه من غرفة الجيزة التجارية لمحلات الملابس خلال فترة العيد 

وائل المزيكي الجمعة، 07 مايو 2021 - 04:20 م

 شددت الغرفة التجارية بالجيزة على جميع المحلات التجارية بالمحافظة بضرورة الالتزام بتعليمات الحكومة وتنفيذ الإجراءات الاحترازية خلال الأسبوعين القادمين والالتزام بمواعيد العلق المقررة وهي الساعة التاسعة مساءا وذلك حفاظا على سلامة الجميع سواء المترددين علي المحلات او العاملين بها .

 اقرا ايضا  رئيس حي العجوزة يتابع التزام أصحاب المحال والمطاعم بتنفيذ مواعيد الغلق 
وقال محمد إمبابي رئيس الغرفة التجارية بالجيزة إنه يجب على محلات الملابس والحلويات ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وعدم السماح للعاملين او المستهلكين الدخول إلى المحل دون الالتزام بتعليمات وزارة الصحة بضرورة ارتداء الكمامات خلال فترة التواجد بالمحل، إضافة إلي ضرورة الالتزام بعدم السماح للمواطنين بالتكدس داخل المحل وتنظيم عمليات الدخول والخروج حرصا على سلامة الجميع.
وأضاف إمبابي أنه يجب على جميع الأنشطة التجارية غير المواد الغذائية "السوبر ماركت "والدوائية "الصيدليات " ضرورة الالتزام بمواعيد الغلق المعلنة من مجلس الوزراء هي التاسعة مساء.

 وأشار إلى أن أي مخالفة لتلك المحلات ستعرضها للمساءلة القانونية ووقف النشاط. 


وأوضح رئيس الغرفة التجارية بالجيزة إلى أنه يجب على جميع المطاعم تفعيل خدمة التوصيل إلى المنزل وذلك حفاظا على أعمالهم واستثماراتهم وذلك في ظل الظروف الاستثنائية التي يعاني منها العالم أجمع بانتشار فيروس كورونا وضرورة ان يكون هناك بدائل تسمح استمرار النشاط التجاري بصورة شبه طبيعية ولذلك خدمة التوصيل تعد افضل البدائل.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة