الراقصة الأمريكية آبي كوينين
الراقصة الأمريكية آبي كوينين


بسبب الحروق.. راقصة ترفض مقابلة حبيبها في المستشفى

مي سيد

الجمعة، 07 مايو 2021 - 05:16 م

تعرضت الراقصة الأمريكية آبي كوينين، لحروق من الدرجة الثانية والثالثة الأمر الذي جعلها تذهب إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج.

 

وأوضحت صحيفة "إكسبريس" ان "آبي كوينين" البالغة من العمر ٢٣ عاما رفضت أن تقابل صديقها وحبيبها "اج بريتشارد" البالغ من العمر ٢٦ عاما خلال تواجدها في المستشفى حتى لا ينظر إليها  وهي لديها تشوهات بسبب الحروق.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه تعرضت الراقصة الأمريكية لحروق عندما كانت تقوم بعمل فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمتابعين لديها في الانستجرام والفيسبوك وكانت تقدم لهم حيلة ولكن للأسف المادة الكيميائية المستخدمة في الحيلة قامت بالاشتعال وأشعلت النار في ملابسها ووجها وشعرها لذلك ذهبت إلى المستشفى على الفور وكانت في حالة انهيار تام.

اقرأ أيضا | واعظة بالأزهر: زكاة الفطر بعد صلاة العيد تعتبر صدقة‎ | فيديو

 

وقالت آبي كوينين في لقاءات تلفزيونية انها أصابت بانهيار بسبب هذا الحادث الصادم والأليم وأنها الان تتعافي من الحروق وقامت بالاعتذار امام الجمهور لصديقها عن عدم السماح له لرؤيتها في المستشفى وحتى الآن لأنها لا تريد أن حبيبها ان يشاهدها في تلك الظروف والمنظر الصعب أو القبيح.

وأكدت الصحيفة ان الراقصة خرجت من المستشفى، ورفضت العودة إلى منزلها في لندن وأصرت على أنها ستكون مع أسرتها وأنها تخشي على مستقبلها المهني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة