جمال الغندور جمال الغندور

جمال الغندور: أزمة عبد الحفيظ وجريشة «مهزلة»

أشرف عبدالمنعم- أميرة أنور الجمعة، 07 مايو 2021 - 05:36 م

أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الأسبق ، أن التاريخ يؤكد أنه ليس هناك مباراة تعاد مرة أخرى بناء على شكوى من هذا النادى أو ذاك، مؤكداً أن قعدات العرب سر التحكيم.

 وقال جمال الغندور في مداخلة هاتفية لبرنامج "النجوم في رمضان" مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "قعدات العرب سبب ازمة التحكيم في مصر وهى مرفوضة شكلا وموضوعاً".

وأضاف جمال الغندور :"قولت لازم نفتح تحقيق في ازمة سيد عبد الحفيظ وجهاد جريشة ونعلن المخطىء ونتخذ قرارات لمنع تكرار الازمة لانها مهزلة".

وأكمل جمال الغندور:"كنت ولازالت أرفض تفاعل الحكام على السوشيال ميديا ، وكل عناصر اللعبة تخطأ وليس الحكام فقط ، والتاريخ بيقول مفيش مباراة هتتعاد مرة ثانية ، ونفسى اشوف حد طالع يشيد بالتحكيم ويقول اتحسبلى قرار وهو مظبوط".

وعن القمة قال جمال الغندور: "محمود البنا وجهاد جريشة ومحمد معروف ومحمد الحنفى خرجوا من حسابات إدارة القمة لكونهم اداروا مباريات أخيرة للاهلى والزمالك وبذلك يتبقى محمد عادل وإبراهيم نور الدين وأمين عمر وأحمد الغندور وأياً حكم فيها قادر على إدارة القمة".

وتابع : " نصيحتى لحكم القمة القادمة حافظ على إنجاز طاقم محمود البنا ، والمباراة سهلة مفيهاش ضغوط وهى أسهل مباراة جوه الملعب ، شيل الضغوط ومتخافش مفيش جمهور ، واستخدم الفار وفقاً للبروتوكول ، ولاتذهب كثيراً له في كل لعبة".

أقرا ايضاً| الغندور: جميع الأندية استفادت من أخطاء الحكام



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة