الفنان هيثم شاكر
الفنان هيثم شاكر


هيثم شاكر: دفعت 5 ملايين جنيه لأفسخ عقدي مع نصر محروس

حسين دسوقي

الجمعة، 07 مايو 2021 - 08:02 م

قال الفنان هيثم شاكر، إنه فسخ عقده مع المنتج نصر محروس مقابل دفع مبلغ يقترب من 5 ملايين جنيه، معقبا: "دفعت مبلغ محترم علشان افسخ عقدى .. مبلغ من 6 أصفار".

وأكد "شاكر"، خلال استضافته مع إيناس الدغيدى ببرنامج لحظات جريئة والمذاع عبر برنامج القاهرة والناس، إنه قام بفسخ العقد من المنتج نصر محروس "عشان اشتري نفسي" نظرأ لوصوله معه لمرحلة من الخلاف في وجهات النظر تصل لصعوبة العمل سويأ.

وأشار إلى أن مرحلة الخلاف بينه وبين المنتج نصر محروس وصلت لحد توقف عمله ورفضه ترك العمل معه وذلك بدون مقابل وكان الحل الوحيد لحل هذه الأزمة هو إنهاء عقده مع محروس ودفع مبلغ كبير، لافتا إلى أن عقده معه كان من المقرر أن يستمر 3 سنوات وقام بالعمل معه لمدة عامين وقام بفسخ العقد بعد ذلك.

وتابع أن الشرط الجزائى فى العقد كان مبلغ كبير للغاية ولكنه دفع أقل منه عندما قام بفسخ العقد مع المنتج نصر محروس، مشيرًا إلى أن ثمار عمله خلال العامين مع نصر محروس شهدت طرح ألبوم واحد فقط وحقق نجاحا كبيرأ ولكن بعد ذلك لم يهتم نصر محروس بالدعاية الجيدة لهذه الأغانى ولم يقم بتصويرها فيديو كليب، مؤكدا أن دوره الأساسى كان الغناء وليس التوزيع.

أقرأ أيضا هيثم شاكر: نصر محروس لم يكتشفني وفسخنا العقد قبل انتهاءه


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة