ارشيفية
ارشيفية


الانتهاء من التواصل مع الطلاب المقبولين بالمدراس اليابانية عقب إجازة العيد

فاتن زكريا

الجمعة، 07 مايو 2021 - 09:08 م

أعلنت وحدة إدارة المدراس المصرية اليابانية أنه سيتم الانتهاء من التواصل بالمقبولين من الطلاب والمعلمين خلال "أسبوعين" بعد إنتهاء إجازات عيد الفطر المبارك.


اقرأ أيضاً | وزير التعليم العالي يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستشارات الفنية


وكانت قد أجرت وحدة إدارة المدارس اليابانية مراجعة ورصد للطلاب المقدمين للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال مستوي أول وثاني والصف الأول الابتدائي، وأيضا مراجعة ورصد المعلمين المتقدمين لمسابقة الوظائف الشاغرة بالمدارس اليابانية، كما أنها بصدد التواصل قريبا خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، عن فتح باب التقديم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، في عدد من الوظائف الشاغرة وهي "مدير مدرسة، ووكيل مدرسة، ومعلم فصل رياض أطفال أ / ب، ومعلم (Math)، ومعلم (Science)، ومعلم لغة عربية، ومعلم لغة إنجليزية، ومعلم تربية رياضية، ومعلم تربية فنية، ومعلم تربية موسيقية، ومعلم غرفة مصادر "أطفال احتياجات خاصة"، وأخصائي نفسي، وأخصائي اجتماعي، وأخصائي مكتبات، ومعلم تكنولوجيا المعلومات ICT، ومعلم مادة المهارات المهنية.

 

كما كانت قد أعلنت عن فتح باب التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، إلكترونيًا لمرحلة رياض الأطفال مستوي أول KG1، وثاني والصف الأول الابتدائي فقط بـ 5 مدارس هي "المدرسة المصرية اليابانية بالحى الثالث السادس من أكتوبر، والمدرسة المصرية اليابانية بزهراء مدينة نصر، والمدرسة المصرية اليابانية بالزقازيق، والمدرسة المصرية اليابانية بالعريش، والمدرسة المصرية اليابانية ببنها".

 

يذكر أن العام الدراسي المقبل سيشهد دخول 5 مدارس جديدة إلى منظومة المدارس المصرية اليابانية ليصبح إجمالي عدد المدارس 48 مدرسة في 25 محافظة، والتي تدرس المنهج المصري الجديد 2.0 بالإضافة إلى أنشطة التوكاتسو اليابانية التي تعمل على تنمية شخصية الطفل وتغرس فيه الانتماء والعمل الجماعي.

https://www.instagram.com/p/COlM9-Oo4QT/?igshid=1c5yzocc0o84b

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة