كوفيد 25
كوفيد 25


مصابون «كوفيد 25» يهاجمون المستشفى من جديد

أحمد السنوسي

الجمعة، 07 مايو 2021 - 09:36 م

 

أنتهت منذ قليل أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «كوفيد 25» بقتل أحد المصابين بالفيروس الجديد أثناء خروجه من المستشفى.

واستطاع الدكتور "ياسين - يوسف الشريف"، الخروج من المعمل، واكتشاف أن الفيروس يحول المصابين إلى كائن مختلف ولم يعودا بشرا، مؤكدًا أن اللقاح ليس له أى فائدة لأن الفيروس تحول وأصبح يغير فى DNA المتعلق بالإنسان، لافتًا إلى أن من حصل على اللقاح قد لا يعدى بالنظر ولكن حال عضة سينتقل له الفيروس.

ويخبر "رامى -أحمد صلاح حسنى"، لـ "ياسين - يوسف الشريف"، أن بنزين السيارة لا يكفى إلا 10 كم وأقرب بنزينة على مسافة 25 كم، ليفاجأوا بأحد المواطنين يطلب منهم المساعدة فى العودة إلى زوجته وابنته، ويخرج الدكتور ياسين ورامى من السيارة فى محاولة منهم للحصول على بنزين، ليعطيهم صاحب البنزينة 4 جراكن مقابل حصوله على كمية من العصائر.

وسادت حالة من الهلع فى المستشفى بعد خروج مصاب من الحجر، ووجود أشخاص آخرين يريدون الخروج من المستشفى، وأصبحت المستشفى فى مكان محظور، ليهاجمهم مجموعة من المصابين، أثناء خروجهم.

وتنتهى الأحداث بمحاولة الدكتور ياسين إنقاذ الطفل حسن من المصابين بالفيروس الجديد.

مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسنى، أيتن عامر، وإدوارد، وايناس كامل، وراندا البحيرى، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجى. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة