مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2


ناقد فني : مسلسل «الاختيار2» سيكون مرجع ووثيقة للأجيال القادمة

رضا خليل

الجمعة، 07 مايو 2021 - 11:30 م

قال الناقد الفني محمد قناوي، إن هناك العديد من الأعمال الدرامية في رمضان ترصد وتوثق إرهاب جماعة الإخوان الإرهابية ، وعلى رأسها مسلسل الاختيار2 ، مشيرات الى أن مسلسل الاختيار ليس مجرد عمل درامي يوثق أحداث فقط، لكنه سيكون توثيقا للأحداث للأجيال القادمة ليكون مرجعا لهم لمتابعة ومعرفة الأحداث".

اقرا ايضا .. بعد ذكرها في «الاختيار 2».. اعترافات المتهمين في قضية رصد الـ«نايل تاورز»

وأضاف "قناوي"، خلال مداخلة هاتفية مع  الإعلامية رانيا هاشم، ، ببرنامج "مانشيت"، المُذاع على قناة "إكسترا نيوز" ، اليوم الجمعة ، أن الجمهور المصري والعربي ارتبط بمسلسل الاختيار من الجزء الأول وذلك عند تقديم الأيقونة الشهيد منسي ، مشيرا الى أن  المجتمع المصري عاش الأحداث التي يتم عرضها في المسلسل، وتم متابعتها لحظة بلحظة"، متابعا: "الاختيار 2 يجسد بطولات وتضحيات أفراد الشرطة المصرية".

وتابع : "كان هناك جزء خفي للدور الذي يقوم به رجال الأمن الوطني لإبطال العديد من العمليات التي كانت تستهدف استقرار وأمن الدولة المصرية، وهو ما تناوله مسلسل الاختيار بشكل تفصيلي"قائلا :"الاختيار 2 دراما توثيقية وثقت الحدث، والجمهور المصرى دائما يجل ويقد أبطاله.. وواقعة اغتيال الشهيد محمد مبروك قدم المسلسل من خلاله شخصية الشهيد الإنسانية، وعمل درامى لابد أن نهتم به ليكون وثيقة للأجيال بعد 20 سنة أو أكثر".

وأشار " الناقد الفنى "  إلى أن مسلسل الاختيار 2 يوثق البطولات اللى قامت به رجال الشرطة، والكثير لا يعلم ما قام به جهاز الأمن الوطنى والداخلية خلال فترة 2013 وما بعدها.. من اغتيالات وإرهاب وتفجيرات.. وهناك جزء خفى يقوم بها رجال الأمن من إحباط القنابل والمتفجرات قبل انفجارها وضبط الخلايا الإرهابية".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة