واتساب
واتساب


قرار من «واتساب» حول عدم قبول المستخدمين لسياسة الخصوصية الجديدة

وائل نبيل

السبت، 08 مايو 2021 - 12:23 ص

 

في بيان جديد نُشر على موقعه على الويب، أعلن تطبيق واتساب WhatsApp، أن المستخدمين لن يفقدوا أي وظائف بالتطبيق، إذا فشلوا في قبول سياسة الخصوصية الجديدة بحلول 15 مايو، ولن يتم حذف حسابات أي شخص، أو يفقد وظائف واتساب WhatsApp في 15 مايو، بسبب هذا التحديث.

 

ويأتي هذا بخلاف ما قالته واتساب في فبراير، عندما حذرت من أن عدم قبول البنود الجديدة بحلول الموعد النهائي لشهر مايو سيعني أن المستخدمين سيفقدون وظائفهم. 

 

وقالت الصفحة في ذلك الوقت: "لقد مددنا التاريخ الفعلي حتى 15 مايو، وإذا لم تقبل بحلول ذلك الوقت، فلن يحذف واتساب WhatsApp حسابك، ومع ذلك ، لن تتمتع بوظائف واتساب WhatsApp «كاملة» حتى تقبلها.

 

وأشار واتساب WhatsApp إلى أنه لفترة قصيرة، ستتمكن من تلقي المكالمات، والإشعارات، ولكنك لن تكون قادرًا على قراءة أو إرسال الرسائل من التطبيق.

 

وكما أصبح معروفًا سيتوجب على مستخدمي "واتساب WhatsApp" قبول القواعد الجديدة لاستخدام التطبيق حتى تاريخ 15 مايو، بعد أن قام تطبيق المراسلة "واتساب WhatsApp" بتحديث اتفاقية المستخدم، مضيفًا بنداً بشأن نقل المعلومات الشخصية إلى "فيسبوك"، ما أحدث ضجة بين المستخدمين.

 

وتنص الاتفاقية على أن "واتساب WhatsApp"، كجزء من هذه الشركة، سيتشارك البيانات الضرورية حول المستخدم مع "عائلة التطبيقات" الكاملة للشبكة الاجتماعية في الوقت نفسه، أوضحت الشركة أن جميع المحادثات الخاصة ستبقى تحت حماية التشفير من طرف إلى طرف بحيث لا يمكن لـ «واتساب WhatsApp» أو «فيسبوك» رؤية الرسائل الخاصة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة