الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام


ألفت عمر: وقوفي أمام «الزعيم» نقلة كبيرة في حياتي

رضا خليل

السبت، 08 مايو 2021 - 12:27 ص

قالت الفنانة ألفت عمر، مشاركتي مع الفنان الكبير الزعيم عادل إمام في  مسلسل أستاذ ورئيس قسم كان حلم كبير يراودني منذ دخولي الوسط الفني، وحلم الكثير من الفنانين على الساحة الآن، مضيفة أنه صاحب مدرسة فنية متميزة. 

اقرا ايضا .. مفيد فوزي لـ عادل إمام: «اسأل عليّ ده إحنا جيل واحد»

وأضافت ألفت عمر خلال  تصريحات تليفزيونية ، اليوم الجمعة أن  الزعيم عادل إمام أحد أعمدة الفن في مصر وتيمز بخفة الظل وروحة الخفيفة ووقوفي أمامه ثقل من تاريخي الفني، بالإضافة إلى عملي مع المخرج يوسف شاهدين أضافي لي الكثير خلال مشواري الفني.

واستطردت الفنانة ألفت عمر، دوري في فيلم ثورة في أمريكا تجربة جديدة وكبيرة وكان يجسد ماحدث في مصر وتونس عام 2011، وكان يتطلب في العمل وجود فتاتين من مصر وتونس لتمثيل البلدين ولكن الفيلم كان يحتوي على بعض المشاهد ضد الوطن العربي.

وتابعت رفصت العمل في المسلسل البريطاني "بيت صدام" الذي جسد بطولته الممثل الهارب عمرو واكد، حيث اكتشف وجود كثير أهداف وأجندات خارجية ويهدف العمل من أجل ترسيخ العديد من المغالطات ضد الوطن العربي.   

ألفت عمر، ممثلة مصرية، ولدت 15 أكتوبر 1982، وتخرجت من كلية الحقوق، إلا أن عشقها للتمثيل جعلها لا تعمل في مجال المحاماة واتجهت للتمثيل وكان أول أعمالها الفنية في مسلسل نسر الشرق عام 1997.
كان دورها الحقيقي أمام يسرا في مسلسل "قضية رأي عام" والذي كان نقلة فنية كبيرة لها، وقدمت عدد كبير من الأعمال الفنية بين مسلسلات تلفزيونية وإذاعية وأفلام، أبرزها ولاد ناس وأستاذ ورئيس قسم وأريد حلا وقلب الدنيا واحنا الطلبة اختفاء سعيد مهران وغيرها من الأعمال المهمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة